بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

سوزوكي تودع العم سام!!

14-11-2012

 

 

سوزوكي اليابانية الناجحة والشهيرة بصناعة السيارات المتوسطة فما دون، قررت الرحيل عن سوق الولايات المتحدة بعد أن أمضت سنوات طويلة في بلاد العم سام، وذلك لفرع السيارات بسبب عدم قدرتها على تحقيق نتائج جيدة رغم محاولاتها الحثيثة.

إذ فشلت اليابانية في الحصول على حماية من الإفلاس تحت الفصل 11، وبالتالي قررت تصفية أعمال قطع السيارات والاستمرار في مجال الدراجات النارية والمحركات البحرية في الولايات المتحدة.

قرار ايقاف قطاع السيارات جاء بسبب ارتفاع التكاليف وانخفاض المبيعات المستمر، لتلحق سوزوكي بالتالي بعلامات آسيوية سابقة كدايهاتسو ودايو وايسوزو وتودع العم سام.

ويذكر بأنه في العام 2003 وضعت سوزوكي خطة للنهوض بمبيعاتها في أمريكا وبيع 200 ألف وحدة سنوياً، بيد أنها لم تستطع سوى بيع نصف الهدف في كل من العام 2006 و2007، واستمرت مبيعاتها في الانحدار رغم نهوض سوق السيارات في الولايات المتحدة في السنوات القليلة الماضية بعد الأزمة المالية.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.