بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

رينو تجدد فلوانس وتطرح الجيل الجديد من سيمبول

18-11-2012

 

تولي عدة شركات عالمية وأوروبية السوق التركية أهمية خاصة فهي من بين الأسواق العالمية الكبيرة نسبياً والواعدة جداً، والفرنسية رينو تعتبر من بين الشركات الرائدة في تركيا وقدمت خلال مشاركتها في معرض اسطنبول مؤخراً طرازين هامين في هذه السوق وغيرها من الأسواق العالمية، هما النسخة المجددة من فلوانس والجيل الثاني من سيمبول.

فلوانس المجددة هذه السيدان التي استقلت في الجيل الجديد عن ميغان خضعت لعملية تعديل واسعة، وأهم التعديلات كانت في المقدمة مع صادم جديد وشبك تهوية من وحي كليو الجديدة الرائعة، كما تم تعديل الأضواء الأمامية وأضافة تقنية LED إليها، فيما جرى أيضاً إعادة رسم الأضواء الخلفية.

 

 

من داخل التعديلات كانت محدودة، وأبرزها إضافة لوحة عدادات إلكترونية مميزة، أما على الصعيد الميكانيكي فقد تم توفير محركين جديدين الأول بنزين بسعة 1.6 لتر يولد 115 حصاناً ويتصل بعلبة سرعات CVT متتالية والثاني ديزل بنفس السعة مع 130 حصاناً.

من جهة أخرى، عرضت رينو الجيل الثاني الجديد من سيمبول والتي جاءت نسخة معدلة فقط من داسيا لوغان الجديدة، لتتخلص بذلك الفرنسية من تسويق اسم لوغان تحت شعاري داسيا ورينو.

 

 

وبعكس الجيل السابق، جاءت سيمبول أكثر أناقة مع الحفاظ على تصميم لوغان الجديدة الأنيق واستبدال الصادم الأمامي بالكامل ووضع شبك تهوية جديدة وشعار كبير لرينو وتعديل بسيط على غطاء المحرك.

وستتوفر سيمبول بثلاثة محرك على النحو التالي:

-         0.9 لتر ثلاثي الأسطوانات يولد 90 حصاناً و14 كغ.م للعزم.

-         1.5 ديزل رباعي الأسطوانات يولد 75 حصاناً و20 كغ.م للعزم أو 90 حصاناً و22 كغ.م للعزم.

أخيراً، ستقوم رينو بتسويق طرازاتها الجديدة هذه في الأسواق العالمية بدءاً من السوق التركية ومن ثم في 55 سوق عالمية.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 2
 good car
السلام..... رينو ميجان 2009 ...(من مزاياها....) 1.6_اقتصادية بالوقود 200 كم-تنكة -تصميم أكثر من رائع- فرش جلد -تابلو جميل - محدد سرعة يحدد لك سرعة السيارة فلاتستطيع تجاوزها مهما ضغطت عالبنزين وهذا مهم اليوم مع وجود كميرات السرعة- مثبت سرعة للرحلات الطويلة- حساس أضواء امامية- حساس رجوع - حساس مساحات مطر -مسجلة mp3 فيها مليار أوبشن- تحكم أزرار من المقود - تدفئة كراسي أمامية-شبابيك أوتو.....وغيرهاكثير من الأوبشنات بسعر سيارة عادية لاتوجد فيها ربع هذه الرفاهية. سيارة واسعة ومريحة وفخمة...شكرا لكم
makas 22-11-2012 18:08
 افشل شركة
سيارات رينولت كثيرة العيوب وقطع الغيار اسعارها نار تجربة من رينولت كليو
محمد عيسى سيف 20-11-2012 14:40
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.