بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

مرسيدس جي فوريس الاختبارية: G-Class... للعام 2025!!

24-11-2012

 

قدمت مرسيدس دراسة تصميمية لطراز اختباري سيجري عرضه بعد أيام في معرض لوس أنجلوس الأمريكي، وهذه الدراسة عبارة عن طراز SUV مستقبلي للغاية يحمل جينات مرسيدس G-Class للعام 2025 مع كثير من الأفكار المستقبلية والخيال الواسع لمصميمي الشركة الألمانية التي جددت طراز G-Class العريق مؤخراً.

 

 

وحمل هذا الطراز الاختباري اسم جي فوريس وتميز بتصميمه الخارجي المتطرف عن عصرنا بصورة واضحة، ولكن بصورة جذابة وساحرة مع أضواء أمامية LED على شكل حرف G وخطوط تعجز الكلامات عن وصفها، كالإطارات المنتفخة والبارزة الرسم والنوافذ الصغيرة، وهذه الأخيرة جرى تصميمها بحجم صغير كون مرسيدس تأمل من هذه الاختبارية أن تكون سيارة للشرطة وبتلك النوافذ تؤمن لهم مزيداً من الوقاية.

وكون مرسيدس جي فوريس للعام 2025 فهذا يعني بأن نظام اندفاع كالنظام الهجين يعتبر من التراث، لذلك وفرت لها نظاماً متطوراً للاندفاع يعتمد على الطاقة المتجددة بطريقة معقدة نسبياً، عبر تخزين مياه بخزان علوي في السقف ومن ثم تحويل المياه إلى هيدروجين لخلايا الوقود التي تولد كهرباء تؤمن اندفاع السيارة، مع معلومات تشير بأن هذا النظام المعقد يؤمن لهذه الاختبارية السير لمسافة 800 كم.

أخيراً، ندعكم مع هذه الصور الممتعة لمرسيدس جي فوريس.

 

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 15
عدد التعليقات: 1
 سيارة مرعبة
انها فعلا سيارة مرعبة ومن الواضح ان لديها قدرات هائلة في الطرق الوعرة, طراز جد متفوق على الهامر
رياض 25-11-2012 01:53
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.