بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

علامة صينية جديدة... تتربص بأوروبا!!

11-12-2012

 

لن تبقى صناعة السيارات الصينية متواضعة وذات مستوى منخفض من الجودة والاعتمادية كما بدأت، فالمهم دائماً هو البداية والاستمرار لأن أي شركة ستستمر في صناعة السيارات ستتعلم من تجاربها وتتطور، وهذا هو حال الشركات الصينية التي بدأت تجربتها فعلياً في عالم السيارات متأخرة جداً، ولكنها بدأت كما بدأت من قبلها كوريا الجنوبية ومن قبلها اليابان.

وخلال معرض جنيف 2013 أحد أهم معارض السيارات في العالم والمنتظر أن يفتتح أبوابه شهر آذار القادم، سيجري عرض علامة صينية جديدة تتربص بأوروبا بفضل طموحها وإمكانياتها المالية الكبيرة، وهذه العلامة اسمها كوروس.

 

 

كوروس شركة صينية طموحة جلبت خبرات كبيرة من أوروبا من بينها رئيس قسم التصميم، ويتجلى ذلك في الرسم الرسمي الذي كشفته عن أول طراز منتظر منها وسيكون سيدان مدمجة رباعية الأبواب تحمل لمسات مميزة في خطوطها كالأضواء وشبك التهوية المتصل بشكل غير مباشر مع الصادم من الخارج ولوحة القيادة مع شاشة LCD بقياس 8 من الداخل.

وحسب الشركة الصينية فإنها تعمل على تطوير طرازاتها المرتقبة مراعية أعلى شروط الأمان لتنال طرازاتها أعلى درجات في اختبارات التصادم الأوروبية.

وستقوم بتسويق أول طراز منها آواخر العام 2013 في الصين، لتغزو أوروبا مطلع العام 2014، مع هدف أولي ببيع 150 ألف وحدة سنوياً ليصل الرقم حسب المخطط له إلى 450 ألف وحدة لاحقاً.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 8
عدد التعليقات: 7
 عبنضحك عبعض
يا عمي بعد ماجربت الصيني و(قطع نفسي)حلفت يمين ما احوي شي صيني حتى لو كان (حرمة)يعني زوجة
مروان 28-01-2013 20:30
 هخخخخخخخخخخخخخخ
للي بحكي انها سياره ممتازه بحب اقول: يزم مشان الله روووووووووح اشتريها واتهنى فيها بس ماتقعد تقنعنا انها احسن من رولز رايس او بنتلي
البس 27-12-2012 16:02
 الإعصار الصيني بدأ
مع النهوض الإقتصادي الكبير للصين و مع القدرة المالية الكبيرة لهذه الشركة أتوقع أنها ستكون فعلا ذلك الإعصار القادم من بعيد الذي سيفرض احترامه على مستوى العالم,فلنتابع ماذا سيحدث في الأعوام القادمة,إني متشوق لرؤية المعارك الطاحنة بين العمالقة.
أحمد 18-12-2012 00:06
 
اعتقد انها ستكون سيارة جيدة ولو انها صينية , فحسب المقالة الخبرات المستخدمة في صناعتها كلها خبرات اوروبية , وهذا واضح من خلال تصميم السيارة الجميل وصورة رئيس التصميم الاوروبي , فكما دعم الغرب اليابان وكوريا سابقا اتمنى ان يدعم الصين
نضال 15-12-2012 21:25
 
طبعا قفز المتشائمون ومعارضي سياسة الصين الشعبية وعبيد الغرب في انتقاد سيارة لم يروها بعد ! الرسوم الأولية تبدو لي رائعة ولا أستغرب أن تكون سنة 2020 هي السنة التي تصبح فيها الصين أكبر مصنع ?فضل السيارات اعتمادية. فيفا صين .. داون لكل من يكره الصين خاصة إن كان سبب الكره هو دعمه للإرهاب في سوريا
عربي برس 14-12-2012 02:35
 الى وليد
كلامك مزبوط والله على فكره مافي حد عاقل بشتري صيني لو تكون شو ماتكون لانها سيارات زباله ونص البلدان مابترغبها لو كان المحرك اوربي او الماني بكون منسق من مليون سنه ولحق على خرابات وتصليح وشفط بنزين ياكبييييييييييييييير
البس 13-12-2012 22:37
 وتستمر السرقة
متلها متل كل السيارات الصينية ... سيارة مبندقة ... أضواء مسروقة من بي ام دبليو ... الشكل الجانبي من مرسيدس ... الدركسيون من أوبل ... وتستمر السرقة ... الشغلة مو بس بالشكل الخارجي .. الشغلة باستمرار الشكل الخارجي على حاله لمدة سنة على الاقل بدون ما تصير السيارة عالعضم!!
وليد 12-12-2012 12:23
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.