بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

سيتروين C6 والسيارات الفرنسية الفاخرة... إلى النهاية

19-12-2012

 

 

لدى الشركات الفرنسية الثلاث المصنعة للسيارات رينو وبيجو وسيتروين تجارب عديدة خلال السنوات الماضية في فئة السيارات الفاخرة، ولكن وللأسف لم تستطع أي شركة إثبات وجودها في هذه الفئة الصعبة ووصلت هذه الصناعة في فرنسا إلى النهاية فعلياً مع إعلان سيتروين عن إيقاف تصنيع طراز C6 الفاخر مؤخراً.

ويعتبر طراز سيتروين C6 أغلى سيارات الشركة الفرنسية وتم إيقاف تصنيع النسخ المزودة بمقود من جهة اليمين شهر أيار الماضي، واليوم تم إيقاف الإنتاج بالكامل، علماً بأنه ظهر آواخر العام 2005 وباعت سيتروين منه خلال الأشهر العشر الأولى هذا العام 556 وحدة منه فقط وهذا ما يجعل قرار إيقاف الإنتاج منطقياً دون طرح أي بديل.

ويقوم فريق مصنع بيجو سيتروين في مدينة رين الفرنسية المكون من 250 شخص بتصنيع هذا الطراز.

من جهة أخرى يمكن اعتبار بأن طراز رينو لاتتيود هو الآن عميد السيارات الفرنسية رغم بأنه يصنع بكوريا الجنوبية جنباً إلى جنب مع شقيقه سامسونغ CM5، وباعت رينو منه خلال هذا العام 3,792 وحدة أقل بنسبة 59% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 3
 زنغور
الحمدلله انو وقفو انتاج هل مسخ المقرف
زنغور 21-12-2012 13:32
 قال بيجو ورينو قال
اجباري بدها تتوقف بالله هاي منظر سياره فاخره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كمان خراباتها الكثيره للسيارات الفرنسيه ومافي قطع غيار واسعاره الفلكيه وماحد بفهم يصلحه وعزم طايح يعني مش مستاهله واحد يحط مصاريه على هيك سيارات بتقرف وهاي حقيقه يمكن بسوريه في الها رغيبه بس بره البلد غير مرغوب الفرنسي بسبب انه سعره بطيح لما تبيع
البس 20-12-2012 20:11
 
ههههههههههههه هلأ c6 كان "فاخر" هههههههههههههههههههههههههههه
سابا 20-12-2012 14:38
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.