بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

معارض السيارات

معرض ديترويت 2013 (8): هوندا أوربان الاختبارية... عودة الشغف!!

30-01-2013

 

لم تفقد هوندا بعد عشقها للابداع والتفرد في عالم السيارات، وعاد إليها الشغف بعد أن فقدت جزءاً منه مع طرازاتها الأخيرة كسيفيك وأكورد، فخلال مشاركتها في معرض ديترويت 2013 عرضت نسخة اختبارية لطراز SUV مدمج الحجم باسم أوربان تبشر بعودة الشغف.

أوربان الاختبارية عبارة عن SUV ستعرف طريقها تجارياً بعد تحويلها من المرحلة الاختبارية إلى مرحلة الانتاج وسيجري تسويقها أولاً في اليابان ومن غير المستبعد أن تنتشر خارج بلادها، متسلحة بتصميمها الجريء والعصري.

 

 

المقدمة فريدة مع شبك تهوية جديد في خطوطه التي تصل بين الأضواء الأمامية المتصلة مع بعضها والمزودة بتقنية LED والصادم الأمامي المنطقي والأنيق، بينما تتمتع الخطوط الجانبية بتموجات سحرية متداخلة مع بعضها وبرسم جيد للزجاج الجانبي مع غياب مقبض الباب الخلفي ودمجه في الزجاج على طريقة ألفا روميو156.

ولا صور للداخل، إلا أنه وحسب هوندا ستحظى النسخة التجارية من أوربان بلوحة قيادة تمثل جيل جديد من هوندا ومقصورة مرنة ومتطورة في أفكارها، كما ستعتمد هوندا على قاعدة سيتي في بناء النسخة التجارية وستوفر لها محركات من عائلة إيرث دريمز المتطورة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 1
 لأول مرة؟!
لأول مرة تقوم شركة يابانية عريقة مثل هوندا بنسخ مجموعة من خطوط كيا , ز كأنني أرى الأصدار الجديد من سبورتاج في هذه السيارة . ومع ذلك فان التصميم مبدع و رائع أيا كان مصدره
مضر الشوا 01-02-2013 11:40
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.