بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

معارض السيارات

معرض ديترويت 2013 (9): نيسان ريزونوس الاختبارية... رنين مورانو!

02-02-2013

 

لم تغب نيسان عن المشاركة بقوة في معرض ديترويت الذي أغلق أبوابه الشهر الفائت، وعرضت في منصتها طرازاً اختبارياً هاماً يرسم لملامح طرازات الـ SUV القادمة من الشركة اليابانية العريقة والعتيدة في هذا القطاع المزدهر في العقدين الماضيين.

الطراز الاختباري حمل اسم ريزونوس أو الرنين باللغة الانكليزية وهو يمثل رنين مورانو القادم، إذ يحمل هذا الاختباري الخطوط العريضة للجيل القادم من مورانو، هذه الـ SUV التي تفوق فيها الجيل الأول على الثاني، وتأمل اليابانية أن يتفوق الثالث على الجيلين السابقين.

 

 

الأهم في ريزونوس الاختباري كما نوهنا هو تصميمها الخارجي، مع شبك تهوية بارز بخط كرومي عريض على شكل قريب من حرف V، والأضواء الحادة بشدة والتموجات الغريبة على غطاء المحرك، بينما يمتاز الزجاج الجانبي بخطوطه الرائعة المتصلة مع الأضواء الخلفية.

المقصورة أكثر واقعية ومنطقية مع شاشة كبيرة وسط لوحة القيادة واستخدام مفرط للمواد النفيسة من خشب مصقول وجلد من الأنواع الفاخرة.

الأبعاد الخارجية لاختبارية نيسان هي 484 سم للطول و200 سم للعرض و173 سم للارتفاع و288 سم لقاعدة العجلات، وتعتمد في اندفاعها على نظام هجين يجمع ما بين محرك كهربائي وآخر بنزيني وتنتقل الحركة إلى العجلات الأربع الدافعة عبر علبة سرعات متتالية متطورة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.