بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

قريباً... ألفا روميو ستصبح فيراري الفقراء!!

05-02-2013

 

 

قد تكون ألفا روميو الإيطالية المعشوقة إحدى أبرز الأسماء الغائبة الحاضرة هذه الأيام في عالم السيارات، فعلى الرغم من تواجدها في القطاع المتوسط مع جوليتا ومي تو فهي غائبة عملياً في جميع الفئات الأخرى، وتسعى مالكتها فيات حالياً جاهدة في إعادة إطلاق هذه العلامة العريقة في جميع الأسواق العالمية بعد تحضير عدة طرازات جديدة مرتقبة، أبرها جوليا وديوتو.

ورغم سعي فيات الحثيث والجدي حالياً لإيقاظ هذا المارد من ثباته، تواجه الإيطالية مشكلة كبيرة في عدم امتلاكها محركات جديرة بأن تقبع تحت الغطاء الأمامي لسيارات ألفا روميو المستقبلية، وسبق وأن أعلنت بأنها تحضر محرك جديد رباعي الأسطوانات بسعة 1.8 لتر مصنوع من الألمنيوم، ولكن بعد أخذ ورد قررت فيات أن تولي مسؤولية محركات ألفا روميو إلى فيراري أسوة بمازيراتي لتصبح ألفا روميو عملياً فيراري الفقراء.

وستعمل فيراري حالياً على تطوير محركات جديدة سداسية الأسطوانات وثمانية الأسطوانات بنزين وديزل بالتعاون مع مالكتها فيات لكل من ألفا روميو ومازيراتي، وستعرف طرازات ألفا القادمة والمرتقبة كطراز SUV منتظر هذه المحركات.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.