بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

وأخيراً... الجيل الجديد من تويوتا كورولا يبدأ بالظهور

08-02-2013

 

 

أثار الجيل الجديد المرتقب من تويوتا كورولا الكثير من الجدل حوله، فبعض التصورات السابقة كشفت عن عزم اليابانية جعل الجيل الجديد من السيارات الأكثر مبيعاً في العالم كلاسيكي بالمطلق، فيما عادت الشائعات للتحدث مؤخراً عن تصميم بارز وشخصية حادة وواثقة لكورولا.

وما حدث كان بالفعل هو الخيار الأخير أي كورولا الجديدة ستكون بتصميم يُفرح عشاقها، إذ ظهرت أخيراً الصور الأولى المؤكدة وغير الرسمية لكورولا العالمية، والتي أتت بتصميم رجولي من روح تويوتا الجديدة وتفاصيل الاختبارية فوريا التي ظهرت قبل أيام في ديترويت.

ويبرز من الصور المنشورة الخطوط الحادة في المقدمة والجانب والمؤخرة والصادم الأمامي الجريء والتفاصيل المميزة لهذه السيدان الأكثر أهمية في العالم، فيما لا تتوفر معلومات مؤكدة رسمية بعد، رغم أن الأبعاد الخارجية ستكون على الأرجح 4,620 مم للطول و1,805 مم للعرض و1,425 مم للارتفاع و2,700 مم لقاعدة العجلات.

أخيراً، من المتوقع أن يجري تزويد كورولا الجديدة بعدة محركات بينها محرك مطور بسعة 1.8 لتر.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 2
 هوندا اكورد
كانها نسخة طبق الاصل عن الهوندا اكورد الجديدة لكن مع تغيير الشعار الامامي فقط و الباقي بالسيارة نفسها الهوندا اكورد الجديدة
عمر 13-02-2013 17:39
 
الواجهة مو لطيفة ابدا وحاسسها مفزعة ياريت لو قريبة ع الإختبارية
جواد 10-02-2013 20:08
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.