بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

جيب غراند شيروكي المجددة: بصمات مؤثرة!

17-02-2013

 

من المؤكد بأن جيب سعيدة بطراز القمة منها غراند شيروكي والذي حقق نجاحات وبصمات مؤثرة في تاريخ الشركة الأمريكية العريقة في عالم سيارات الـ SUV، ولذلك لا بد من العمل بجد وبحذر مع هذا الطراز ليبقى في أوج تألقه في الأسواق العالمية.

وتحضيراً لمشاركتها في معرض جنيف 2013 مطلع الشهر القادم، كشفت جيب عن النسخة المجددة من غراند شيروكي والمخصصة للأسواق الأوروبية والتي جاءت قريبة من النسخة الأمريكية التي ظهرت في معرض ديترويت قبل أسابيع.

 

 

التحسينات طالت التصميم الخارجي مع تعديلات بسيطة نسبياً إلا أنها مؤثرة بقوة، عبر تطوير المقدمة بتعديل الأضواء الأمامية وتزويدها بتقنية LED واستبدال شبك التهوية والصادم الأمامي، كما قامت جيب بتعديل المؤخرة بإضافة أضواء خلفية مجددة وتعديل الصندوق وإزالة الخط الكرومي.

الداخل بدوره خضع لتحسينات كبيرة، أهمها اعتماد مقود جديد ومتألق وإضافة المزيد من الخشب الفاخر وشاشة LCD بنظام متعدد الوسائط من كرايسلر تعمل باللمس بقياس 8.4 بوصة وتحسين شكل المقاعد.

ميكانيكياً، يمكن الاختيار بين محرك ديزل V6 بسعة 3.0 لتر أو بنزين من عائلة بينتاستار V6 بسعة 3.6 لتر أو V8 بسعة 5.7 لتر، وأياً كان المحرك يتصل بعلبة سرعات أوتوماتيكية من 8 نسب أمامية.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.