بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

شفروليه SS المجددة: لا تنازل عن الجذور

18-02-2013

 

تأقلمت العملاقة الأمريكية جنرال موتورز مع التغييرات العالمية في نمط تصنيعها للسيارات بشكل مثالي، إذ أن إنتاجها في السنوات القليلة الماضية اقترب كثيراً من نظرائها الأوروبيين والآسيويين على صعيد دمج الأبعاد وحداثة التصنيع والاعتناء بأدق التفاصيل.

لكن الأمريكية لا تتنازل عن جذورها في تصنيع سيارات سيدان أمريكية تقليدية رحبة بمحركات كبيرة نهمة للوقود وقدرات جبارة على الطرقات، إذ كشفت رسمياً عن طراز SS المجدد السيدان الرياضي الصرف والعائلي في الوقت نفسه.

 

 

التصميم الخارجي اكتسب الكثير من التغييرات عما كان عليه في الجيل السابق، مع مقدمة بأضواء جديدة وشبك تهوية من روح شفروليه الجديدة وأضواء خلفية مميزة ورياضية السمة وجانب بعجلات معدينة كبيرة وفتحات أمام الأبواب الأمامية.

المقصورة رحبة للغاية مع مقاعد أمامية رياضية ومقصورة مترفة ومواد عالية الجودة من خشب وجلد وشاشة LCD تتوسط لوحة القيادة.

 

 

المحرك الذي يدفع هذه السيدان الرياضية يتألف من 8 أسطوانات على شكل حرف V بسعة 6.2 لتر يولد 415 حصاناً و57 كغ.م للعزم يتصل بعلبة سرعات أوتوماتيكية سداسية النسب تنقل الحركة إلى العجلات الخلفية الدافعة.

أخيراً، جرى تعديل أنظمة التعليق في شفروليه SS المجددة أو كما تعرف في بعض الأسواق بلومينا التي يجري تصنيعها في فرع جنرال موتورز في أستراليا هولدن.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 11
عدد التعليقات: 2
 الى السيد mo3taz
في عالم المحركات عدد الأحصنة لوحده لا يكفي فهناك قيمة العزم يجب ان تكون في توازي مع قيمة الأحصنة , يعني لا تتوقّع تسارع كافي لسيارة ذات عدد كبير من الأحصنة وعزم متدني القيمة,, رغم انو الشيفروليه 415 حصان لكنها مرتفعة العزم 570 نيوتن متر يعني قوة الشد والدفع للسيارة عالية ,, أما الجينيسس فهي 429 حصان بينما العزم متدني 376 نيوتن متر يعني قوة الشد منخفضة مقارنة بقوة الشد لمحرك الشيفروليه. للتوضيح اكثر , ممكن الجينيسس تسبق الشيفروليه لحد سرعة 90 كم وبعدها بتقلها الشيفروليه باي باي..عذراً عن الاطالة
*عاشق الشفر* 14-06-2013 23:55
 like
حلوة بس محرك 6.2 و415 حصان قليل برأيي المتواضع يعني الجنسيس 5.0 بتولد 420
mo3taz 19-02-2013 00:15
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.