بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

معارض السيارات

معرض جنيف 2013 (6): ألفا روميو غلوريا الاختبارية... مجد جوليا القادم!

22-03-2013

 

بعد أن توقف إنتاج طراز 159 السيدان الوحيدة من ألفا روميو في العام 2011، أصبحت الإيطالية مهددة بخطر الانقراض، ورغم ذلك مازالت تماطل في طرح بديلاً عن هذا الطراز المهم، بيد أن ملامح المستقبل لسيدان ألفا المرتقبة والتي ستحمل على الأرجح اسم جوليا قد لاحت مع اختبارية عُرضت في جنيف تحمل معها مجد جوليا القادم.

 

 

الاختبارية حملت اسم غلوريا وتم تطويرها بالكامل بواسطة معهد IDEA للتصميم في تورينو شمال إيطاليا، وجاءت بطلب مباشر من مجموعة فيات - كرايسلر التي عرضت على طلاب التخرج أن يقدموا مشروعهم عبر رؤيتهم لمستقبل السيدان القادمة من ألفا والمنتظرة العام القادم، وحسب فيات ستتأثر جوليا كثيراً بالاختبارية غلوريا.

الأهم في هذه السيدان التي تبلغ أبعادها 4,700 مم للطول و1,920 مم للعرض و1,320 مم للارتفاع و2,900 مم لقاعدة العجلات هو تصميمها الخارجي، والذي تتألق فيه الأضواء الأمامية المصنوعة بتقنية LED والانحناءات الجانبية وخطوطها الرياضية التي تليق باسم ألفا.

ويمكن لهذه الاختبارية أن يتم تزويدها بمحركات تصل إلى V6 أو V8 مجهز بشاحن هواء مزدوج.

أخيراً، سننتظر الأيام التي ستكشف كيف ستتأثر جوليا بغلوريا الاختبارية.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.