بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

معارض السيارات

معرض جنيف 2013 (8): رولز رويس رايث... شبح أرستقراطي!

26-03-2013

 

عندما تمر بارجة تحمل قصراً في شارع فاره تختفي جميع السيارات من هذا الشارع لأنها رولز رويس... وهذا حال معرض جنيف 2013 الذي شهد عرض تحفة جديدة من رولز رويس طغت بحضورها على جميع النجمات... وهذه الأرستقراطية الجديدة هي رايث الشبح الأرستقراطي الجديد.

رايث عبارة عن كوبيه من الفاخرة غوست... ولكن ليست أي كوبيه، فهي أقرب ما تكون إلى يخت رياضي منه إلى أي فئة في عالم السيارات، مع تصميم من روح الإنكليزية الراقية بأضواء أمامية مستطيلة فريدة وسقف منحني مع جزء علوي بلون مغاير لباقي أجزاء الهيكل، كما يبرز الاطار الكرومي الكبير على النوافذ الجانبية.

 

 

الداخل مشبع بالخشب الفاخر وبكثرة مع استخدام مفرط للجلد الراقي والمواد النفيسة فضلاً عن توفير أقصى وسائل الرفاهية التي تليق بركاب سيارات رولز رويس، بينما يتألق السقف بأضوائه الصغيرة التي تشبه النجوم في السماء.

ويندفع "اليخت الفاخر" رايث بواسطة محرك من 12 أسطوانة على شكل حرف V يولد 624 حصاناً و80 كغ.م للعزم ويتصل بعلبة سرعات من 8 نسب أمامية، وتنتقل رايث من التوقف إلى سرعة 100 كم/سا في 4.4 ثانية.

وجرى تطوير أنظمة التعليق والتوجيه لتتناسب مع الروح الرياضية لرايث مقارنة بغوست.

أخيراً، ستباع رايث بسعر يبلغ 215,000 حنيه استرليني.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 11
عدد التعليقات: 4
 رولز رويس عم تتولدن بتصاميمها !!
هالمرة نزعتها رولز رويس , السيارة كتصميم اخد من كل بستان زهرة , وخاصة السقف من الناحية الخلفية مالو لابق لشخصية الرولز رويس
shadi 25-04-2013 20:13
 مدرسة رولزرويس
الشكل العام من وحي مدرسة رولزرويس الكلاسيكية الرصينة في التصميم .. والجديد هو تلك المؤخرة الرائعة الممشوقة !! انها السيارة الأرستقراطية الحلم للأرستقراطيين ..
Satea 06-04-2013 01:52
 
فيه مجال تقولولنا شو الفرق بينها وبين أول موديل رولز رايس طلع من ألف سنة؟؟
شي بااااايخ 31-03-2013 12:08
 رائعة
هلأ بيجيك واحد من جماعة الكوري وبيصير بيحللك التصميم تبع الرولز رويز وبيحاول يقنعك بانو سارقين التصميم من افانتي ومن الريو ههههههههههه
حسام 29-03-2013 14:00
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.