بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

بي إم دبليو X4 الاختبارية: توسيع الامبراطورية!

12-04-2013

 

لن توفر بي إم دبليو أي رقم من أرقام الفئات لديها من 1 إلى 7 إلا وستطرح منه مجموعة كاملة من الطرازات بغية توسيع امبراطوريتها التي أصبحت متنوعة للغاية هذه الأيام، وأحدث الاضافات الجديدة على سلسلة الأرقام لديها هو طراز X4 الاختباري الذي سيظهر هذا الشهر في معرض شنغهاي الصيني.

المعرض الصيني هذا أصبح من أهم المعارض العالمية مع معرض بكين وسيشهد هذا العام طرح طرازات هامة جديدة بينها X4 من بي إم دبليو، هذه السيارة التي تكمل سلسلة طرازات الـ SUV من الشركة الألمانية، وتندرج تحت شقيقتها المتداخلة الأوجه الشهيرة X6.

 

 

X4 الاختبارية جاءت بتصميم يكاد يكون طبق الأصل للتصميم التجاري الذي سيجري طرحه في الأسواق العالمية مطلع العام القادم، مع خطوط جذابة للغاية ومميزة وبحجم أكثر تقبلاً من حجم شقيقتها الأكبر.

المقدمة مميزة بأضوائها الثلاثية الأبعاد والمشبعة بتقنية LED وبرسم رائع يتكامل مع شبك التهوية التقليدي من بي إم دبليو كبير الحجم ومتناسق مع شكل الصادم ذو الفتحات المتنوعة، الجانب يبرز فيه الانحدار الشديد للسقف نحو الخلف والتموجات الرائعة على الأبواب وتصميم المرايا الجانبية المبتكر، فيما تعتبر الأضواء الخلفية تقليداً مميزاً من بي إم دبليو ومتكاملاً مع الصادم وفتحات العادم الجميلة التصميم.

 

 

لا معلومات عن المحركات والأرقام التقنية للطراز الاختباري، ولا حتى صور للمقصورة من الداخل التي نتوقع بأن تكون كلاسيكية من بي إم دبليو كالعادة، بينما من المرجح أن يجري تزويد النسخة التجارية بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر مع شاحن هواء مزدوج يولد 240 حصاناً و35 كغ.م للعزم، ولعشاق الأداء العالي ستوفر الألمانية محركاً بسعة 3.0 لتر مع شاحن هواء مزدوج يولد 300 حصاناً و40 كغ.م للعزم.

أخيراً، سيبدأ تصنيع النسخة التجارية في أمريكا بداية العام القادم.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 12
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.