بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

مرسيدس CLS الجديدة كلياً... مرحلة جديدة!

03-12-2017

 

بات معرض لوس أنجلوس للسيارات في السنوات الأخيرة، من المحطات الهامة على ساحة السيارات مع انتظار العديد من كبرى الشركات الصانعة أبوابه لتفتح، لتزيح الستار عن أحدث طرازاتها مستغلة وقوعه في أسفل لائحة المعارض الهامة سنوياً كونه يأتي أواخر كل عام.

ودورة هذا العام شهدت ظهور العديد من الطرازات الجديدة الهامة حقاً، وعلى رأسها الجيل الثالث الجديد كلياً من السيدان كوبيه مرسيدس CLS كطراز 2019 على اعتبار أنه لن يحضر إلى الأسواق إلا في النصف الثاني من العام القادم.

 

 

وتحمل مرسيدس CLS 2019 النهج التصميمي الجديد الذي سيطبع العديد من طرازات الألمانية القادمة. مع مقدمة منحنية بشكل بارز نحو الأسفل يتوسطها شبكة تهوية كبيرة بشعار كبير أيضاً للنجمة الثلاثية مع أضواء أمامية مشطوبة بطريقة رائعة. الخطوط الجانبية عنوانها الأبرز هو شكلها الذي يحاكي السيدان كوبيه مع اعتماد مرسيدس تبسيطها قدر الإمكان، الأمر الذي ينطبق على المؤخرة أيضاً بأضواء خلفية أنيقة وجذابة رغم بساطتها.

واستعانت مرسيدس بمقصورات بقية طرازاتها وخاصة الأحدث منها، لرسم مقصورة CLS التي تتميز بروح الألمانية الجديدة سواء بشاشتين متصلتين وغيرها من التفاصيل مثل فتحات التكييف الدائرية.

وللمرة الأولى، جرى توفير مقعد خلفي قادر على استقبال ثلاثة ركاب معاً، فيما ركزت مرسيدس أيضاً على توفير المزيد من المساحات بما فيها صندوق الأمتعة الذي يتمتع بسعة محترمة تبلغ 520 ليتراً.

 

 

أخيراً، سيتم توفير مجموعة واسعة ومتنوعة من المحركات بما يلبي كافة المتطلبات، ابتداءً من محرك الأربع أسطوانات بقوة 295 حصاناً ومروراً بالسداسي الأسطوانات بقوة 362 حصاناً والديزل بقوة تتراوح ما بين 241 إلى 335 حصاناً وحتى فئة AMG الفائقة الأداء.

 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 0
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.