بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

كيا سيراتو الجديدة كلياً: افسحوا الطريق!!

16-01-2018

 

كيا سيراتو أو فورتي من أكثر الطرازات نجاحاً في أسواقنا خاصة في جيلها الثاني الذي جال وصال كثيراً قبل الأزمة وحظي بمكانة محترمة في الأسواق. غير أن خلفه لم يكن محظوظاً وجاء في توقيت حرج رغم وصوله مؤخراً بفئة مجمعة محلياً عله يتذوق قليلاً من طعم النجاح الذي حظي به سلفه.

وأياً يكن، ها هي كيا تستغل مشاركتها في معرض ديترويت 2018 الذي افتتح أبوابه قبل أيام قليلة لتكشف عن الجيل الرابع الجديد كلياً من كيا سيراتو كطراز 2019 مع خطوط خارجية مثيرة، مقصورة متطورة، تقنيات متعددة وكل ما يلزمها لتواصل مسيرة المبيعات العالمية الكبيرة.

وبحسب الكورية الجنوبية فإن سيراتو الجديدة ستكون أكثر راحة من الجيل الماضي مع توفيرها لمجال رؤية أفضل وتحسن كبير في متوسط استهلاك الوقود.

 

 

وباتت الخطوط الخارجية من الجانب أقرب إلى فئة الفاستباك منها إلى السيدان بغرض منحها المزيد من الروح الرياضية. ونالت سيراتو 2019 مصابيح أمامية مستوحاة من شقيقتها المثيرة ستنغر بعض الشيء ومعززة بتنقية LED يتوسطها شبكة تهوية يحمل توقيع أنف النمر الشهير من كيا. وشهدت الأبعاد زيادة جيدة في الطول بمقدار 81 ملم ليصل إلى 4,640 ملم، وكذلك الأمر بالنسبة إلى العرض الذي يبلغ 1,798 ملم والارتفاع 1,440 ملم بزيادة 13 ملم تقريباً.

ولعبت الزيادة في الأبعاد دوراً جيداً في تحسين الرحابة داخل المقصورة على صعيد المساحات المخصصة للأقدام وحتى سعة صندوق الأمتعة. وبالحديث عن المقصورة، فقد قفزت إلى الأمام مع خطوط عصرية جذابة ولمسات رياضية مثل فتحات التكييف الجانبية الدائرية. وتتوسط لوحة القيادة شاشة وسطية قياس 8 بوصة تدعم نظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، ويتوفر أيضاً نظام لقراءة الرسائل القصيرة، منصة شحن لاسلكية والكثير من التجهيزات بما فيها الخاصة بالأمان مثل نظام التحذير عند النقاط العمياء ونظام الحفاظ على المسار بالإضافة إلى نظام تجنب الاصطدام الأمامي ومثبت سرعة ذكي.

 

 

المحرك الأساسي يتألف من أربع أسطوانات بسعة 2.0 لتر ويولد 147 حصاناً و178 نيوتن متر للعزم. ويمكن أن يأتي مع علبة سرعات أوتوماتيكية متغيرة النسب جديدة معززة بنظام تحكم ذكي أو يدوية سداسية النسب.

ومن المفترض أخيراً أن تصل كيا سيراتو 2019 الجديدة إلى الأسواق العالمية قبل نهاية العام 2018.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 12
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.