بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

الصور الأولى لنيسان مورانو الجديدة

10-11-2007

الصور الأولى لنيسان مورانو الجديدة

                                        خاص بموقع فنّات.كوم

 

عندما قدمت نيسان سيارة SUV جديدة باسم مورانو في العام 2005، استطاعت أن تستحوذ على إعجاب وتقدير الناس بشكل لم تعرفه سيارة من نوع نيسان قبل المورانو في سوريا، وذلك بفضل تصميمها الغير مسبوق في عالم الـ SUV وغيرها من الخصائص، التي جعلت من اسم مورانو علامة مستقلة بحد ذاته!

 

 

واليوم حصلنا على صور حقيقية (أي من دون خضوعها إلى أي تعديل على الحاسب)، ولكن غير رسمية للجيل الجديد من هذه السيارة الفائقة الشهرة، وذلك قبل أن يتم عرضها بشكل رسمي في معرض لوس أنجلوس للسيارات، والذي سيقام بعد عدة أيام.

وتظهر هذه الصور الشكل الجديد لجديدة نيسان، حيث تبرز المقدمة الجديدة كلياً والمغايرة بشكل كامل للجيل الحالي، الأمر الذي ينطبق وبشكل أكثر على خطوط المؤخرة، فيما لم تشهد الخطوط الجانبية الكثير من التعديلات، لتبقى المورانو ضمن نمط تصميمها الحالي والمعهود، ولم تتوفر لدينا أي معلومات ميكانيكية، كما أننا لم نستطع الحصول سوى على صورة يتيمة لداخل السيارة، والتي تظهر توفر خيار السقف البانورامي.

 

 

ولن نستبق الأحداث، ولكننا لم نقتنع كثيراً بالتصميم الجديد للمورانو، والذي نستبعد أن يحقق ما حققه الجيل الحالي من رائعة نيسان.


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 9
عدد التعليقات: 4
 مورانو القديمة وبس
والله كل شي اتوقعناه إلا انو تطلع سيارة مورانو 2009 مو قد المقام اشتهرت سيارة مورانو القديمة بجمالها وحسن تصميمهاحتى انها تغلبت بنجاحها بدول برا اكثر من الماكسيما الي نجحت نجاح كبير بس للأسف سكلو موديل 2009 ما رح يلاقي نجاح متل الموديل القديم
maher 11-04-2008 08:35
 حلوة
السيارة حلوة بشكل عام بالصور لكن انا حسيتها بتشبة الفيراكروز شوي من الخلف (بالاضوية الخلفية) وانشاللة منشوفها بالتفاصيل الكاملة قريبا على موقعنا الرائع فنات.. pavarotty
pavarotty 11-11-2007 08:00
 ما كتير حلوة
على فكرة المورانو القديمة كانت أحلى و أكثر هيبة (لازم النيسان تأخذ دروس من الألمان بتصميم سيارات ال4*4)
خيال الأب دعسة 10-11-2007 21:15
 قبل أحلى
وأنا كمان ما كتير اقتنعت بالتصميم.... نيسان عودتنا أحلى من هيك بكتير... إنشالله يكون فيها تعديلات أكتر...
bassim 10-11-2007 20:34
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.