بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

أجمل ألفا روميو.... وما أدراك ما ألفا؟

19-02-2008

إنها ألفا روميو الأجمل

 

 

"إحدى أجمل السيارات في التاريخ تخلت عن غطائها لتكشف عن مزيد من جمالها" بهذه العبارة يمكننا وصف جديدة ألفا روميو باسم 8C سبايدر، والتي تمثل نسخة مكشوفة من 8C كومبيتزيوني السوبر رياضية الساحرة الجمال من ألفا روميو الإيطالية.

ومكشوفة ألفا هذه سُتعرض رسمياً وفي حلتها التجارية والنهائية في جنيف الشهر القادم، وللأسف ستعرف نفس مصير شقيقتها المسقوفة، إذا لن ينتج منها أكثر من 500 وحدة فقط، حفاظاً على التفرد والتمايز، وتم تخصيص معظمها مسبقاً للسوق الأمريكية والسوق الألمانية.

 

 

وتعجز حقاً الكلمات عن وصف الشكل الخارجي لهذه الحسناء، لذلك سندع الصور تتحدث عن نفسها بنفسها، لأنها أصدق تعبيراً من الكلمات.

ولأن ألفا تتخذ من شعار "الجمال ليس كافياً"، لم تنسى تسليح حسنائها بأحدث التقنيات، فهذه الايطالية لها قلب يفوق في قوته قوة قلوب أجرئ الرجال، فمحركها مستعار من الصانع الأكثر سحراً وتميزاً في العالم، من صاحبة علامة الشعار الجامح "فيراري"، وهو مؤلف من 8 أسطوانات على شكل حرف V وبسعة 4.7 لتر ويولد 450 حصاناً عند 7.000 دورة في الدقيقة، تكفي هذه الألفا لإشعال الطرقات والحلبات!

ويتصل محركها الموسيقي بعلبة سرعات متطورة من 6 نسب يتم التحكم بها بشكل نصف آلي عبر عتلات مثبتة خلف المقود، علماً بأن علبة السرعة هذه متطورة وتحتوي على عدة برامج للتحكم بوضعيات القيادة.

ولكبح جِماح هذا المحرك جبار، تم تزويد العجلات المذهلة التصميم بفرامل متطورة أيضاً ومصنوعة من الكربون والسيراميك ومنتجة من قبل أفضل صانع للفرامل في العالم "برمبو" الغني عن التعريف، كما أن 8C مزودة بعدة أنظمة حديثة للتحكم بالسحب والثبات ورفع مستوى الأمان في هذه التحفة التقنية النادرة... المحصورة بـ 500 محظوظ في التاريخ فقط.

 

خاص بموقع فنّات.كوم

 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 2
 بتجنن
عنجد السيارة بتجنن..... وأحلى من أي سيارة تانية، ولا يعلى أبداً على جمال السيارات الإيطالية، وما بتتقارن ابداً بالمرسيدس والأودي، لأنو السيارات الألمانية تقنيات وتكنولوجيا، أما السيارات الإيطالية فهي إبداع وإحساس مرهف
راغب 21-04-2008 13:46
 غريب؟؟
الصراحة وبدون زعل يعني ليش كتير عاجقينها على هالسيارة حلوة بس مو خارقة الجمال يعني المرسيدس sl اجمل منها بكتير .......او حتى الاودي r8 اجمل بمراحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ali 21-02-2008 01:42
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.