بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

Spy Shots: توأم مكشوفة لأودي R8 قادمة!

14-08-2008

Untitled-1.jpg

 

قام جواسيس عالم السيّارات البارحة، بالتقاط صور لنسخة جديدة مكشوفة من الطراز السوبر رياضي الرائع أودي R8 للعام 2009. وكانت أودي تختبر سيارتها الجديدة في إحدى شوارع ألمانيا دون أن تموِّه سيارتها أو تحاول إخفاء ملامحها.

ومن خلال الصور تبدو الـ R8 المكشوفة (سبايدر) متمتّعة بسقف متحرك من القماش, ولا نتوقع أنَّ أودي ستزودها بسقف معدني لكن نأمل ذلك!!

أمّا أبرز الملامح الرياضية الخارجّية الملاحظة, كانت فتحات تهوية جانبيّة كبيرة. كذلك تغيّر مكان فتحة البنزين كون هيكل السقف أصبح متحركاً, أمّا التعديلات تحت هيكل السيارة فطالت قاعدة العجلات التي تمّ تدعيمها بشكل أفضل.

2.jpg

3.jpg

4.jpg

5.jpg

6.jpg

 

على صعيد المحركات, من المتوقع أن لا تكتفي أودي بمحرك الـV8 بسعة 4.2 لتر للنسخة الكوبيّة الحاليّة, حيث ستقوم بإضافة المحرك الأكبر منه بسعة 5.2 لتر من عشرة أسطوانات V10 والموجود في طرازي S6 وS8 السيدان الرياضيّة وأيضاً المحرك 5.0 V10 بشاحن هواء توربو مزدوج من طراز RS6.

وُيلاحظ من الصور أنّ هذه السيارة المختبرة هي على الأغلب بالمحرك الأكبر أي V10 حيث تتمتع بالتعديل الخفيف على الصادم الخلفي وشكل فتحات العادم الخاص بالسيارات المجهزة بالمحركات الأكبر للشركة أي V10 وليس V8.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.