بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

Spy Shots: سوزوكي كيزاشي السيدان الفاخرة والرياضية تستعد!

01-09-2008

Suzuki_Kizashi_spy-1.jpg

 

سوزوكي اليابانية والتي تسعى جاهدة لتدرج أسمها بقوة وتنافس في قطاعات جديدة كفئة السيدان، كانت قد قدمت خلال الأشهر الـ 12 الماضية عدت نسخ اختبارية لطراز سيدان رياضي التصميم والأداء باسم "كيزاشي" وعرضته في عدة معارض للسيارات كان آخرها وأقربها للإنتاج في معرض نيويورك.

كيزاشي والتي تتمتع بتصميم مستقبلي وعصري جداً من سوزوكي وتبرر رغبة سوزوكي للارتقاء إلى مستويات أرقى في المنافسة. شوهدت اليوم وهي تختبر بنسختها التجارية على الطريق.

ومن المعلومات المتوفرة عن كيزاشي أنها سيدان من الفئة المتوسطة ويبلغ طولها 4.650 مم وتتمتع بمقصورة رحبة جداً ومجهرز بأحدث التقنيات والتجهيزات الفاخرة، كما أنها ستتوفر بمحركين رياضيين الأول بسعة 2.3 لتر والثاني بسعة 3.6 لتر V6 كبير ورياضي، كذلك محرك تيربو ديزل بسعة 2.0 لتر. كما أنها تندفع بالعجلات الأمامية وبشكل اختياري بالعجلات الأربعة AWD ومجهزة بعلبة سرعات أوتوماتيكية من ست نسب.

وستنتج سوزوكي سيارتها السيدان الجديدة في مصنع جديد لها في اليابان، وستقوم بطرحها في اليابان والولايات المتحدة أولاً خلال العام 2010، كما أنه من الممكن أن تتوفر كيزاشي بنسخة هتشباك وستيشن واغن. وأخيراً تستهدف سوزوكي من كيزاشي هذه باسمها الياباني وانتمائها لعالم الفخامة والأداء لمنافسة طرازات ناجحة جداً من فئتها كمواطنتها تويوتا كامري وهوندا أكورد وغيرها العديد.

 

Suzuki_Kizashi_spy-3.jpg

hasdas(1).jpg

Suzuki_Kizashi_spy-2.jpg

Suzuki_Kizashi_spy-4.jpg

 

خاص بموقع فنّات.كوم

 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 1
 ههههه
هل تصنع في الهند ايضا
نضال 01-09-2008 16:49
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.