بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

فيديو وتعليق

Gina آخر إبداعات BMW في عالم السيارات!!

12-10-2008

Gina.jpg

 

عندما استقدمت شركة BMW الألمانية العملاقة، مصمم السيارات الأمريكي "كريس بانغيل" ليكون مديراً لقسم التصميم لديها، كانت تطمح لتغيير شخصيتها التصميمية التي كانت تعتمدها منذ الثمانينات، ولكي يمهد كريس للشخصية الجديدة من أجل الأجيال القادمة من سياراتها... ولكن عندما أعلن عن تصاميمه واجه نقد كبير خصوصاً من محبي BMW والذين أصبحوا بعد أن تعرفوا عليها عن كثب وتعودوا على أعماله الرائعة..أصبحوا عاشقين لها ومشجعين مخلصين لكريس بانغيل، والذي استطاع في الحقيقة من نقل الشركة البافارية لحقبة جديدة من فن صناعة السيارات. وواحدة من أعماله الساحرة والتي لا تمت للواقع بصلة وإنما للمستقبل البعيد!! سيارة "Gina" التجريبية، والتي صممت في العام 2001 ولكن أنتظرت حتى هذا العام الحالي لتفتتح وتتحف متحف BMW.

Gina  سيارة مختلفة تماماً عن باقي السيارات المألوفة، فهي مصنوعة من النسيج! وتمتلك جسم معدني مطاطي مقاوم للانتفاخ والانكماش، ومقاوم للحرارة والبرودة أيضاً! والأجمل من ذلك كله، أنها تستطيع فعل بعض الحركات كالبشر مثل أن تغمز مثلاً أو أن تفتح غطاء المحرك من الأعلى وكأنه فم إنسان!!! المهم من ذلك كله أن كريس بانغل مقتنع بأنه لماذا لا نصنع سيارات المستقبل بدون غطاء معدني أو حتى بدون سقف وبمقاعد يتكيف شكلها مع حاجتنا وراحتنا؟؟ كما في Gina هذه.

يمكنكم مشاهدة فيديو لكريس بانغل وهو يقدم Gina الرائعة ويعرفكم على خصائصها، والتعليق على الفيديو إن أحببتم بعد مشاهدته عبر الضغط هنا!  

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 16
عدد التعليقات: 1
 وبقلولك ليش البي ام
بي ام بالفترة الحالية ما الها منافس سدقوني وهي احد الادلة ... شكرا فنات
musam 21-01-2009 02:06
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.