بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

معارض السيارات

معرض باريس (7): رينو ميغان كوبيه III الرائعة والرياضية!

18-10-2008

Renault-Megane_Coupe_1.jpg

 

بعد أن أطلعتنا شركة رينو الفرنسية على المعلومات والصور لسيارتها الجديدة "ميغان" الهتشباك بجيلها الثالث وذلك الشهر الماضي، وكما وعدتنا بأن تقدم سيارتها ميغان الجديدة خلال مشاركتها في معرض باريس الدولي وبجانبها النسخة الكوبيه الرياضية منها.

ها هي اليوم قد وفت بوعدها وعرفتنا بجديدتها ميغان كوبيه III الرائعة. ومن خلال الصور، يبرز التصميم الراقي والعصري المعبر عن شخصية رينو التصميمية الجديدة لعائلة الميغان، كما تبرز مدى ارتباط ميغان كوبيه الجديدة بنسختها الاختبارية والتي حملت اسم ميغان في معرض جنيف الفائت. كما تبرز مدى محافظة رينو على نهج الخطوط الأنيقة والرياضية والشخصية الشرسة والواثقة للميغان ضمن قالب جديد جداً وبملامح مستقبلية تتميز بالمقدمة الضخمة والصادم المدمج والممتد وشبك التهوية الكبير والأضواء الكبيرة والشرسة مع المحافظة على بعض الملامح الكلاسيكية لرينو. بينما كسرت تلك التقاليد قليلاً في الجانب والخلف مع الأضواء الخلفية والمؤخرة المتداخلة والصادم الكبير والمدمج معها.

وكان القائمون على سيارة الكوبيه الجديدة قد ركزوا جل اهتمامهم في تطوير ثلاث نواحي في السيارة، وهي جعل التصميم كما ذكرنا أكثر حداثة ورياضية من الجيل الثاني والارتقاء بشكل أفضل في مستوى التجهيزات الداخلية والمكونات الرياضية لمقصورة السيارة، وأيضاً الوصول إلى مستوى أكبر من المنافسة للعديد من المنافسين. وكشقيقتها الهتشباك، جاءت الكوبيه أكبر وأرحب من الجيل السابق من الميغان ولكنها في نفس الوقت كانت أخف منها بحوالي 8 كغ!

وعلى صعيد المحركات والأداء، ستستخدم ميغان كوبيه III نفس المحركات العاملة بفئة الهتشباك وتبدأ من سعة 1.6 لتر وبقوة 100 و110 أحصنة بخارية وسعة 2.0 لتر بقوة 140 حصاناً حتى 180 حصاناً، أما محركات الديزل فتتراوح قواها بين 85 حصاناً و160 حصاناً DCI.

أخيراً تعتزم رينو بدء تسويق رينو ميغان كوبيه بداية الشهر القادم جنباً إلى جنب مع شقيقتها الهتشباك.

Renault-Megane_Coupe_6.jpg

Renault-Megane_Coupe_3.jpg

Renault-Megane_Coupe_4.jpg

Renault-Megane_Coupe_2.jpg

Renault-Megane_Coupe_5.jpg

Renault-Megane_Coupe_8.jpg

Renault-Megane_Coupe_7.jpg

 

خاص بموقع فنّات.كوم

 

 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 9
عدد التعليقات: 1
 
من الواضح تماما سعي رينو للتواجد بقوة من خلال هذه السيارة و لكن هناك سؤال عن احتمال وجودها في اسواقنا و ما هو السعر المحتمل؟
الياس حداد 25-10-2008 22:42
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.