بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

معارض السيارات

معرض باريس (11): شفروليه تكشف النقاب عن أورلاندو الاختبارية

04-11-2008

 

تم كشف النقاب عن شيفروليه "أورلاندو" خلال معرض باريس الدولي للسيارات 2008، والتي تشكل خياراً حديثاً ضمن السيارات المتداخلة الأوجه ذات المقاعد السبعة.

تم تطوير شيفروليه أورلاند الجديدة إنطلاقاً من شيفروليه كروز سيدان المدمجة والجديدة بالكامل أيضاً، وهي تحمل توقيع شيفروليه الحديث والعصري على مستوى لغة التصميم.

وتتمتع شيفروليه أورلاند بتصميم جانبي خارج عن المألوف، حيث يبدو التواصل أكثر إنسجاماً بين الرفاريف الأمامية والخلفية من جهة، والجزء الوسطي من جسم السيارة من جهة أخرى، ويمكن ملاحظة الرفاريف النافرة إلى الخارج، مع نوافذ زجاجية رياضية الطابع، شأنها شأن تصميم العجلات.

 

 

وتوفر شفروليه أورلاند متعة قيادة وتحكم وديناميكية عالية، إلى جانب توفير خفضاً واضحاً في استهلاك الوقود، وبالانتقال إلى داخل المقصورة، صمم طراز أورلاندو لتلبية متطلبات العائلات التي يبحثون عن مساحات واسعة لسبعة ركاب وفوق ثلاث صفوف من المقاعد، وبفضل طول قاعدة العجلات الكبير والبالغ 2760 مم، ومحاور الدوران العريضة.

 

 

وبالإمكان توفير مساحات واسعة للركاب جميعهم، ويمكن عند الحاجة، طيّ عدد من المقاعد جزئياً أو كلياً، لرفع قدرات تحميل صندوق الأمتعة، تبعاً للحاجة.

وعلى الصعيد الميكانيكي، يبرز المحرك مع شاحن توربو ديزل سعة .02 لتر، والذي تبلغ قوته 150 حصاناً، ويبلغ الحد الأقصى لعزم دورانه 32.6 كغ.م.  

 

خاص بموقع فنّات.كوم  


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 9
عدد التعليقات: 1
 new
مرسي على الخبر وبجد شي بعقد
fadi 12-12-2008 02:43
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.