بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

200EX الاختبارية... أصغر عمالقة رولز رويس

22-02-2009

Rolls-Royce-200EX-0.jpg

 

قامت الشركة البريطانية العريقة والمتخصصة بإنتاج السيارات المترفة "رولز رويس"، بكشف النقاب عن بعض المعلومات والصور الرسمية، لنسخة اختبارية قريبة جداً من طراز جديد كلياً لديها.

السيارة الاختبارية "200EX"، تأتي بعناصر تصميمية فريدة وملامح رشيقة وديناميكية ذات إطلالة عصرية واضحة، بحيث تحافظ على سمات هوية أسلافها من طرازات رولز رويس، المتميزة بقوة الشخصية والانسيابية العالية والفخامة والجودة الاستثنائية، وتضيف لها بعضاً من السمات العصرية المبتكرة وشخصية أكثر تحرراً وشبابية.

 

Rolls-Royce-200EX-1.jpg

Rolls-Royce-200EX-3.jpg

Rolls-Royce-200EX-4.jpg

Rolls-Royce-200EX-5.jpg

 

أما مقصورتها الرحبة فهي تتمتع بالتصميم الأنيق والمترف بعيداً عن تعقيدات العصر، إذ تمزج بين كلاسيكية وفخامة رولز رويس وبساطة التصاميم الحديثة، مع اتجاهها المحافظ على أحدث التقنيات والتجهيزات المترفة، واعتنائها بأدق التفاصيل المتعلقة بالجودة واستخدام أفخر أنواع المواد من الخشب والجلد والألمنيوم.

كما أن مقصورة 200EX توفر رحابة مثالية وراحة ركوب لا نظير لها، بالإضافة إلى كمّ كبير من الإضاءة الطبيعية من خلال المساحات الزجاجية الكبيرة، كما تمنح الأبواب الأربعة والتي تنفتح بشكل متعاكس مزيداً من الشعور بالفخامة والرحابة وسهولة الدخول للمقصورة.

 

Rolls-Royce-200EX-2.jpg

200_EX-11_G.jpg

Rolls-Royce-200EX-6.jpg

Rolls-Royce-200EX-7.jpg

 

تم تطوير مشروع السيارة الجديدة "RR4"، انطلاقاً من قاعدة عجلات الفئة السابعة من BMW المالكة لرولز رويس، ويقول هيلموت رايدل القائم على المشروع بأن السيارة الجديدة استخدمت فقط 20% من مكونات الفئة السابعة في تصنيعها، بينما في معظمها تستخدم مكونات الشركة البريطانية، وسيتم تزويدها بمحرك جديد ومتطور مؤلف من 12 أسطوانة بشكل حرف V.

وتأتي 200EX ذات القوام الكبيرة بقاعدة عجلات تبلغ 3.295 مم وطول يبلغ 5.399 مم وعرض 1.948 مم وارتفاع 1.550 مم، كشقيقة صغرى للفانتوم، وعند طرحها الرسمي والمزمع في معرض فرانكفورت في شهر أيلول القادم، ستتجه مباشرة لمنافسة ابنة عمها آرناج من بينتلي، وإلى الآن لم يكشف بعد عن اسمها التجاري أو أية معلومات تفصيلية أخرى، فيما نتوقع أن تأخذ نفس اسم RR4.

أخيراً ستقوم رولز رويس بعرض نسخة 200EX الاختبارية في معرض جنيف الأهم لهذا العام في شهر آذار المقبل، وستقوم بالكشف عن التفاصيل الرسمية عنها، لنطلعكم عليها أول بأول.

 

خاص بموقع فنّات.كوم   

    


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 2
 بصراحة رووووووعة
ما بقدر قول إلا سيارة في قمة الروعة والفخامة الله يطعمنا ونشوفها بسوريا / ما بدي أركبها .. بس شوف ^_^ /
anas 07-03-2009 14:17
 الاتـــــــــــــــــــــــــــــقــــــــــــان
اهم ما يميز هذه السيارة انها متقنه اتقان حتى اصغر مسمار فيها فان مهما ما وصلت من اسعار فان سعر معها ولكن اذا لا تسطيع الركوب فيها فتعلم من اتقانها ويكن درسا في اتقان الشي إن الله يحب اذا عمل احدكم عمل ان يتقنه وانها اكبر درس لسيارات الماليزية والشام والكورية والصينية وغيرها التي يتم تصنعها لا لركوب بل لبيع الزبون كم كيلو من الحديد ودمتم سالمين
ali 05-03-2009 13:16
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.