بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صفحة الحوادث

بورصة حوادث السير الحمصية في شباط

17-03-2009

homs-street

 

توفي 11 شخصاً جراء 181 حادث سير شهدتها محافظة حمص خلال شهر شباط الفائت، من ضمنها خمس حالات وفاة في مدينة حمص، وبينما سجلت وفيات حوادث السير خلال نفس الفترة من العام الماضي 19 حالة وفاة كلها على الطرق خارج المدن. 

وفي نفس السياق، تراجع عدد حوادث السير في المحافظة خلال شهر شباط إلى 181 حادثاً، من بينها 127 حادثاً تسبب بأضرار مادية، مقابل 190 حادثاً في شهر شباط من العام 2008، وبالتزامن تراجع عدد المخالفات المرورية إلى 12.645 مخالفة في شهر شباط لوحده، في حين أنها كانت 26.204 خلال نفس الفترة من السنة الماضية!.

بورصة حوادث السير في حمص تتراجع فيها مخالفات السير بنسبة 100%، وبوسع البعض أن يرجع هذا التراجع إلى التزام سكان حمص بقانون السير الجديد، غير أننا بالمقابل لا نستطيع تأكيد ذلك أو نفيه، ولكن اللافت تسجيل حالات وفاة جرت على شوارع مدينة حمص للمرة الأولى منذ عامين، وربما كان لارتفاع عدد السيارات في عموم المحافظة إلى 125 ألف وحدة نهاية العام الماضي، بينما كانت منذ عامين 96 ألف سيارة، دوراً محورياً في نقل عدوى الازدحام إلى حمص، وبالتالي إلى سقوط ضحايا على طرقاتها.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 1
 تطبيق قانون السير مين؟؟؟؟
أنا من الأشخاص كثيري السفر إلى حمص و لا القانون مطبق و لا حكي فاضي .من نظرة واحدة ترى حزام الأمان للسائق فقط . و قس على ذلك
tawfeeq albitar 18-03-2009 12:32
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.