بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

لكزس تدخل تحسينات على سياراتها LS.. GS.. IS

03-09-2009

شركة لكزس اليابانية والتي تحتفل هذا العام بمرور عشرين عاماً على دخولها عالم صناعة السيارات كمتخصصة ومحترفة بصناعة السيارات المترفة، قامت اليوم بالإفصاح عن الوجه المجدد لثلاثة طرازات سيدان متميزة لديها وهي LS الكبيرة وGS المتوسطة وIS الأصغر منهما. التعديلات الجديدة أتت تمهيداً للعام 2010 وستظهر أولاً خلال معرض فرانكفورت هذا الشهر.

وقد نالت قمة إنتاج لكزس "LS" في جيلها الرابع الحالي الحصة الأكبر من التعديلات لتطالها بشكل كبير، بدءاً من المقدمة التي شهدت واجهة جديدة بعد تعديل شكل الأضواء وشبك التهوية وأضواء الضباب بالإضافة للصادم الجديد، أما في الجانب فكانت العجلات المعدنية بتصميمها الجديد والمرايا الجانبية المعدلة مع مؤشرات الانعطاف عليها أبرز ما حمله، بينما اقتصرت اللمسات على المؤخرة ببعض التعديلات على الأضواء مع إضافة صادم جديد.

 

Ls-600h-L.jpg

مقصورة LS المترفة والسوبر رحبة نالت بدورها قسطاً من التعديلات، التي تركزت بشكل أكبر على إضافة المكونات الجديدة وأحدث التقنيات عليها، وتحسين وضعيات الركوب والجلوس داخلها ورفع درجة الفخامة دون التطرق إلى التصميم.

 

GS-450h.jpg

 

بالانتقال إلى المترفة المتوسطة GS نلاحظ أن التعديلات كانت بسيطة ولكن مؤثرة، إذ ساهمت بتلميع المظهر الخارجي للسيارة قليلاً مع إعادة رسم وتوضع المعالم الأساسية عليها وبشكل أكثر أناقة، خصوصاً لشبك التهوية الذي بات أكثر تميزاً. أما داخل السيارة فقد شهد تقديم مستوى أعلى من الجودة وتحديث نظامي الصوت والملاحة مع توفير خيارات أكثر للألوان المتوفرة عليها.

والشيء نفسه ينطبق على IS التي متوفرة أيضاً بنسخة رياضية IS-F، فكانت التعديلات بسيطة أيضاً في الخارج والداخل وتم إضافة المزيد من البريق على المقصورة وتقنياتها الداخلية.

 

Is250.jpg

 

على العموم جاءت التعديلات مميزة على السيارات الثلاث وأضافة إليها المزيد من الحداثة، بينما لم تذكر الشركة تبنيها لأي تطوير على صعيد المحركات العاملة عليها، علماً أن السيارات الثلاث تتوفر بمحركات كبيرة وتتوفر أيضاً بنسخ هجينة من تلك المحركات.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 12
عدد التعليقات: 4
 تنويه
نقول للسيد satan انو طراز لكزس يلي اضويتو مربعة متل ما عم يقول صرلو كذا سنة بالسوق و طراز المرسيدس يلي بشبهو نزل السوق من جديد يعني المرسيدس هي يلي سرقت التصميم من الليكزس.........
wael 30-09-2009 12:31
 فخامة وبس
سيارات فخمة من غير اي تعديل...
المحترف99 11-09-2009 03:54
 بشعة
بشعة و شكلها مسروق من السيارات العريقة اودي و مرسيدس
موسى 03-09-2009 21:26
 عيب والله عيب
لكزس طوال وجودها تسرق تصاميمها من مرسيدس فاول سيارة انتجتها لكزس ls400 كانت مسروقة من مرسيدس 500 sel بكل تفاصيلها وحين انتجت لكزس 300 ذات الاضواء المدورة كانت قد سرقت تصميمها من مرسيدس e و الان مرسيدس اتجهت الى الاضواء المربعة بدل الدائرية , فلحقتها لكزس وسرقت التصميم , متى سنرى لكزس منفردة بشخصيه دون ان تتشابه مع مرسيدس ؟
satan 03-09-2009 18:14
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.