بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

لوغان المستقبل بأقل من 5000 دولار!!

17-04-2007

لوغان المستقبل بأقل من 5000 دولار

 

                          خاص بموقع فنات.كوم

 

على الرغم من النتائج الممتازة والمبيعات الطيبة، التي حققتها سيارة داسيا لوغان في كثير من الأسواق العالمية بفضل السعر المنافس الذي تباع به، أكد رئيس شركة رينو المالكة لداسيا الرومانية أن الجيل المقبل من لوغان يجب أن يباع بسعر أرخص من سعر الجيل الحالي.

فقد صرح السيد كارلوس غصن رئيس شركة رينو، بأن الجيل الجديد من لوغان سيباع بسعر أقل من 5000 دولار (طبعاً في الأسواق الخارجية)، ولكن هذا لا يعني أن السيارة الجديدة هذه لن تباع بسعر منافس في السوق السورية، فلوغان الحالية تباع بسعر يفوق 7000 دولار في الأسواق العالمية، مما يدل على أن لوغان المقبلة ستباع بسعر يقل عن السعر الحالي بـ 100 ألف ليرة سورية على أقل تقدير.

 

 

والسيارة المرتقبة لن تسلم هذه المرة من المنافسة، فلقد بدأت عدة شركات عالمية بالعمل على تطوير سيارات بكلفة منخفضة، كتويوتا وتاتا (بالتعاون مع فيات) وهيونداي وغيرها.

وسعر لوغان الجديدة المنخفض سينحصر تبعاً للتصريحات الصادرة من قبل شركة رينو الفرنسية بين 2000 إلى 4000 دولار!!! وهذه الأرقام تعني أن السيارة الجديدة لن تتمتع بالمواصفات التي تسمح لها بالدخول إلى أسواق تضع معايير أساسية للسلامة كالأسواق الأوروبية مثلاً، غير أن رينو تستهدف في هذا السعر الأسواق النامية كالصين والهند وغيرها من الدول.

ونحن بدورنا كسوريين نأمل بأن تزداد المنافسة على إنتاج سيارات منخفضة الكلفة وتباع بأسعار تأخذ بعين الاعتبار أسواق كسوقنا؛ فعندها قد يستطيع أصحاب الدخل المحدود شراء السيارات في يوم من الأيام.

  

 

 

 

 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 8
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.