بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

سيتروين تنشر صورة لطراز قادم على الـ FaceBook

05-09-2009

 

 

قامت سيتروين الفرنسية بنشر مجموعة جديدة من الصور لطرازها الجديد كلياً C3، وذلك على صفحتها التفاعلية على موقع FaceBook الشهير. وكان من بين الصور المنشورة صورة واحدة غامضة لطراز غريب يتوقع أن يكون طراز جديد قادم.

 

987209858.jpg

 

وقد تضاربت الأراء حول هوية السيارة المبينة في الصورة، فمنهم من قال بأنها DS4 القادمة لتلحق بسيارة DS3 التي أعلن عن الصور والمعلومات الرسمية لها مؤخراً ضمن عائلة "DS" الجديدة لدى الشركة الفرنسية، ومنهم من قال بأنها صورة لـ C-Cactus الاختبارية الصغيرة التي قالت سيتروين في وقت سابق بأنها ستكون بشكلها التجاري في المستقبل، ومنهم من قال بأنها البديل القادم لسيارة 2CV (أم الحصانين) الشهيرة، والتي تحدثنا عن إمكانية إعادة إحيائها مسبقاً فهي تعتبر مثال ناجح في تاريخ سيتروين وقد أنتجت بين العامين 1949 و1990.

ونحن بدورنا نميل إلى الاحتمال الأخير في تحليل هذه الصورة، كون السيارة فيها قريبة من ملامح أم الحصانين وتبدو بخطوط أكثر رشاقة وحداثة... دعونا ننتظر معرض فرانكفورت بعد أيام قليلة لربما نتعرف عنها عن قرب؟؟!

 

image006.jpg

"صورة تخيلية لما ستكون عليه DS4 القادمة في 2011"

9070911_012_Mini3L2.jpg

"الاختبارية C-Cactus"

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 1
 ستيروين
من يومها ستروين خارجة عن المالوف بتحب تصنع سيارات غريبة ومتينه من اسرار ستيروين محركها ليس به جوانات واذا كنت ماشي بسرعة 100 وانفجر احد الاطارات تبقى على نفس التوازن
ayham 06-09-2009 13:03
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.