بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

لكزس... أول ظهور للهتشباك الجديدة القادمة

08-09-2009

بعد أن تعرفنا على أول صورة تمهيدية لسيارة لكزس الجديدة كلياً والقادمة في العام 2011، أفصحت لكزس اليوم عن صور جديدة رسمية وأكثر وضوحاً لسيارتها التي تنوي المنافسة بها في قطاع الهتشباك المتوسطة والمترفة أمام BMW الفئة الأولى وأودي A3...

 

lexus-lf-ch-compact-hybrid-.jpg

lexus-lf-ch-compact-hybri.jpg

 

تُظهر الصور أعلاه سيارة لكزس بشكلها الاختباري وباسم "LF-Ch"، وهي تتمتع بشخصية متجددة تحمل في طياتها معالم حديثة وعصرية للغاية، وبمنحى رياضي بحت عبر العديد من المكونات الخارجية المميزة كالعجلات الرياضية الكبيرة والصوادم الهجومية والأضواء ذات الزوايا الحادة، وعلى الرغم من أنها اختبارية إلا أنها تبقى بشكلها قريبة من الواقع وممكن أن تكون بشكل تجاري مطابق لهذا مع بعض الفروق البسيطة.

وتنوي لكزس دخول المنافسة بشيء جديد في هذه الفئة، عبر إقحام جديدتها مجهزة بمحركات متطورة هجينة تعتمد على محركين الأول يعمل على وقود البنزين والثاني كهربائي، إذ ستقدم LF-Ch الاختبارية خلال معرض فرانكفورت بعد أيام من الآن بمحرك هجين يعمل عبر محرك بنزين بسعة 2.4 لتر ويسانده محرك كهربائي ليقوما بتوليد استطاعة 250 حصاناً معاً، كما من المتوقع عند طرح النسخة التجارية منها أن تزود بمحرك كبير بسعة 3.5 لتر V6 مع محرك كهربائي وبقوة إجمالية 450 حصاناً، علماً أن المحرك الهجين الأخير متوفر حالياً على طراز GS450.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 2
 صعبة المنال
السيارة مصنعة لفئة معينة من الناس رغم كل ميزاتها ولكنها شبابية وللاثرياء فقط
موريس 13-11-2009 19:23
 لا عين تشوف ولا قلب يوجع
انا برايي انو عمنعطي راينا بسيارات ما منحلم نركبها يعني خلونا نصمم شام هتشباك او طرزينا هتشباك ونجربها وننافس فيها ومعنا معنا منوصل ههههههههههه
معين 09-09-2009 09:32
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.