بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

معارض السيارات

انطلاق معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2009

16-09-2009

image001.jpg

 

انطلق معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في نسخته الـ 63 للعام 2009 يوم أمس، فاتحاً أبوابه أمام صحفيي عالم السيارات قبل يومين فقط من موعد الافتتاح الرسمي أمام الجمهور.

يعتبر معرض فرانكفورت والذي يتخذ من مدينة فرانكفورت الألمانية مقراً له، واحداً من أبرز وأكبر معارض السيارات حول العالم، وهو بدوره يتشارك مع معرض باريس الدولي الاستضافة كل عام، بحيث يكون هناك معرض أوروبي غربي عملاق كل سنة وفي نفس الفترة من السنة تقريباً...

يحفل معرض هذا العام والذي يتربع على أرض مساحتها 170 كم ويستمر من 17 أيلول الجاري ولغاية 27 منه، بالعديد من المفاجآت وهناك نحو 700 شركة مشاركة من بينها 60 صانع سيارات، كلٍ أعد العدة لحضور المعرض وجذب أكبر عدد ممكن من الأنظار والزوار لجناحه ومعروضاته القيّمة.

ونحن بدورنا وضمن تغطيتنا لهذا الحدث العالمي الهام، سنقوم بتعريفكم على جناح كل صانع على حدا وما يعرض من منتجات، بحيث نوفر لكم حضور المعرض والتعرف على أبرز أجنحته على شكل حلقات عبر موقعكم فنّات.كوم.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.