بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار الوكالات والسوق

بريوس 2010 الهجينة الآن في سورية

19-10-2009

DSC01560

 

أطلقت شركة السعدي بصالاتها في سورية سيارة بريوس 2010 الهجينة أحد أبرز السيارات الهجينة في العالم التي جرى إطلاقها مؤخراً، وتم عرضها في آخر معرض عالمي للسيارات فرانكفورت 2009.

ويشكل هذا الظهور المفاجئ للجيل الثالث من تويوتا بريوس في الأسواق السورية بهذه السرعة، خبراً ساراً لعشاق السيارات في البلاد، لما يمتلكه هذا الطراز من مزايا جعلت منه قبلة السيارات الهجينة العاملة على وقود البنزين والكهرباء معاً.

 

DSC01564

 

وكانت شركة السعدي المفوض بأعمال الوكيل الحصري لشركة تويوتا في سورية، عرضت الجيل الثاني من بريوس في شهر تموز الفائت خلال معرض سيرموتورشو 2009، وها هي تطلق الجيل الثالث في صالاتها حيث لا تزال تويوتا الماركة الوحيدة للسيارات الهجينة المباعة في سورية.

ويتوقع أن يساعد حجم الإقبال الذي ستلقاه بريوس 2010 في السوق السورية، على تعزيز اتجاه سوق السيارات المحلي نحو السيارات الهجينة والكهربائية، والتي باتت إحدى الركائز التي تعتمد عليها صناعة السيارات العالمية لإنتاج ماركات صديقة للبيئة وأقل استهلاكاً للوقود.

 

للاطلاع على كافة التفاصيل والمواصفات الفنية لتويوتا بريوس III الجديدة وسعرها على موقع فنّات. اضغط هنا!

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 3
 اقتصادية
ذكرني سعر السيارة مع مواصفاتها الاقتصادية بالمصروف مع لمبات توفير الطاقة ,, بروح الواحد بشتري لمبة توفير طاقة بسعر مضاعف عن اللمبات العادية او النيون على امل توفير فاتورة الكهربا .. وطبعاً اللمبات بتوفر بس المصيبة بنرقو بسرعة,, يعني بالنهاية بدفع الواحد اكثر مع تبديل لمبات الطاقة من النيون,, ونفس الشي هلسيارة يعني يلي بدنا نوفرهن بسعر البنزين بنكون دافعينون سلف بسعرها الخيالي.. وش بيقول السيارة اقتصادية... بس حدا يمر على شركة السعدي يسلملي على الاقتصادية
حماد 22-03-2010 12:24
 ستنكار
منخاف نفكر نركب هيك سيارة اوم نتخالف قبل ما نشتري
عمرناظيف 22-10-2009 18:45
 500بلتنكة
لن أعلق على الشكل لأنه لن يختلف اثنان على انه بعيد عن المفهوم المتعارف عليه ولكن معظم السيارات الهجينة تأخذ اشكال مريخية غير مألوفة لأعيننا,أود ان اقول ان سعر السيارة الهجينة بكل دول عالم مرتفع بشكل واضح ولكن لن يتجاوز هذا الرقم الذي صعقنا به في بلدنا فبحسبة بسيطة لمواطن بسيط سيقول سأشتري سيارتين بمليونين واترك مليون ليرة بنزين وتصليح لعشر سنوات, يجب ان تسرع الحكومة بتعديل اللوائح الجمركية وترحب بالسيارات الصديقة للبيئة والاقتصادية والتي اصبحت حقيقة علينا الاعتراف بها لانها الجيل الجديد حتما
fx35 19-10-2009 14:45
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.