بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار الوكالات والسوق

كيا سيد الأوروبية... وصلت إلينا!

12-11-2009

بعد طول انتظار قامت وكالة كيا الكورية للسيارات في سورية ممثلة بمجموعة غريواتي المفوض بأعمال الوكيل التجاري لها، باستقدام النسخة المخصصة للسوق الأوروبية "Cee’d" أو سيد لتوفرها أمام المستهلك السوري كخيار جديد من فئة سيارات الهتشباك وذلك على غرار مواطنتها هيونداي مع سيارتها الـ I30.

 

DSC02406.jpg

DSC02410.jpg

DSC02413.jpg

 

تعتبر سيد ورقة رابحة بيد كيا في أسواق أوروبة منذ انطلاقتها الأولى أواخر العام 2006، بفضل الجودة العالية والتصميم العملي الذي يحاكي الذوق الأوروبي، فضلاً عن استخدام أفضل التقنيات في بناء المقصورة والبدن الخارجي، وتجهيزها بمحركات قوية واقتصادية تعتمد على أنظمة متطورة للتخفيف من استهلاك الوقود وانبعاثات غاز Co2، لتتماشى مع أحدث المعايير المطبقة هناك. كذلك على صعيد الأمان بعد أن نالت العلامة الكاملة بواقع خمسة من أصل خمس نجوم، في اختبارات الصدم من هيئة Euro NCAP لتقييم السيارات الجديدة في أوروبة... وهذا بالضبط ما نجحت به كيا وما قادها إلى رفع حصتها السوقية هناك عبر سيد.

وبوصولها إلينا ستشكل سيد خيار مميز للأشخاص الراغبين باقتناء سيارة كورية الجذور أوروبية النشأة والفكر. علماً بأنها تتوفر لدينا بمحرك سعة 1.6 لتر مع علبة سرعات أوتوماتيكية وتجهيزات داخلية غنية ومتكاملة. ولمعرفة المزيد عن السيارة من معلومات فنّية وكافة التجهيزات فضلاً عن السعر المتوفرة به، يمكنكم  زيارة صفحة كيا على موقع فنّات أو الضغط هنا!

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 4
 من المانيا
شلوني معك؟ مفاجأة حلوة مو هيك؟. انشالله بتجيب السورينتو ومو بس السورينتو الكيو 5 كمان حبيبي يا هشااام.
أنس 14-11-2009 14:58
 من سيد
محرر الخبر لم يوضح من هي سيد كيا أنتجت هذه السيارة منذ عام 2007 فهل موديل 2007 هو المقصود ام موديل 2010 يرجى التوضيح
أبو رباح 13-11-2009 17:59
 أول الطريق ريو
الحقيقة اتفجأت بتعليقك على فنات يا صديقي العزيز بس ملعوبة والله! على كل حال الريو هي أول خطوة بمسيرة شراء السيارات وأنا سبق وقلتها إني بتمنى جيب سورينتو لأني بحب سيارات الـ SUV فماراح ازعل ع السيد مع انها حلوة كتير وميزاتها رائعة بس الكل بيعرف انو ميزانية المواطن السوري (حتى المرتاح شوي) يا دوب عم تجبلو الريو والحق ع الدولة والتجار ياللي دابحيننا بالأسعار... بس والله الريو قوية وحلوة وأسأل كل مين تجاوزتو على أتوستراد حرستا الضاحية حتى السيارات الألمانية!! بتعرف أنو خبرة السائق بتعوض فرق الأداء..
هشام 13-11-2009 16:58
 من ألمانيا
ما راحت غير عليك يا هشام ابتليت بهالريو السودا اللي عندك قام نزلت بعدها كيا مية موديل !!!
أنس 13-11-2009 01:17
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.