بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار الوكالات والسوق

الجميلة الإيطالية دلتا... هل ستوقع الزبون السوري في حبها؟

24-01-2010

 

بدأ مع مطلع العام الحالي التسويق الرسمي لسيارة لانسيا دلتا 2009 في سورية، عن طريق مؤسسة الخولي للسيارات المفوض بأعمال الوكيل الحصري لوكالة فيات الإيطالية في سورية.

ويعتبر هذا الطراز من أكبر وأفخم سيارات الهتشباك على مستوى العالم بأسره، ولانسيا هي فرع السيارات الفخمة ضمن مجموعة فيات، ويندر وجود سيارات لانسيا في الطرقات المحلية، بانتظار أن تسهم دلتا في تقريب الذوق الإيطالي إلى عشاق السيارات المحليين.

 

DSC03241.jpg

DSC03245.jpg

DSC03246.jpg

 

وتتفرد دلتا بروح إيطالية شديدة الوضوح تظهر في تصميم السيارة الخارجي ذا المنظر الأنثوي الرقيق، مع تجهيزات مترفة قليلة الوجود في فئة سيارات الهتشباك، من سقف زجاجي بانورامي يمنح السائق والركاب شعوراً إضافياً بالمتعة، يدعمه قوة في انطلاقة السيارة وسرعات عالية بواسطة المحرك سعة 1.4 لتر توربو والذي يولد 150 حصاناً.

وكان التواجد الأول لدلتا في سورية عبر معرض سيرموتورشو 2009، واستطاعت حينها تحقيق حضورٍ لافت لدى جمهور المعرض في ظل منافسة الطرازات الشعبية لفئة الهتشباك، التي بدأت تحظى باهتمام الزبون السوري، ما يطرح سؤالاً حول قدرة دلتا الفاخرة على إيقاعه في حبها ومن النظرة الأولى.

وللإطلاع على كافة تفاصيل وصور لانسيا دلتا الجديدة وسعرها. اضغط هنا!

 

خاص بموقع فنّات.كوم

 

 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 2
 
سيارة جميلة جدا وهي اكبر سيارة هاتشباك على حد علمي, ومواصفاتها روعة,هنيئا لأصحاب النصيب.
متابع الأولى فنات-وسيم 28-01-2010 19:16
 روعة
سيارة روعة بكل شي ولكن بسوريا قليلة جدا مابعرف ضعف من الو كالة مابعرف السبب السعر
haddad 24-01-2010 21:20
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.