بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار الوكالات والسوق

هيونداي سوناتا الجديدة... سفيرة الجمال الكوري في سورية!

06-02-2010

DSC03305.jpg

 

تواصل وكالة هيونداي الكورية في سورية ممثلة بشركة زينة التجارية مفاجآتها للعام الجديد، فبعد أن عرّفتنا على الوجه الجديد من الـ SUV المتفوقة توسان II قبل أيام قليلة، عادت الشركة اليوم لتطلق في صالاتها الجيل السادس الجديد كلياً من السيدان الكبيرة والرائعة سوناتا.

 

DSC03308.jpg

DSC03309.jpg

 

تزخر سوناتا الجديدة بكمٍ هائل من التقنيات الحديثة والمتطورة، بدءاً من التصميم الخارجي الذي يضيف بأفكاره العصرية أبعاد جديدة إلى شخصية هيونداي التصميمية بملامح رياضية قريبة من السيارات الكوبيه، وصولاً إلى المقصورة الداخلية الرحبة والتي ارتقت بها هيونداي إلى مستوى أرفع على صعيد الفخامة والجودة الداخلية، وباتت مدججة بالتقنيات العصرية بدءاً منعجلة قيادة جديدة متعددة الأذرع والمهام، مع لوحة عدادات رياضية دائرية خلفها، وتصميم أنيق للوحة القيادة والكونسول الوسطي المدمج فيه نظام الصوت عالي النقاوة مع شاشة LCD ومبدل أسطوانات، ومكيف أوتوماتيكي وفرش جلد مترف وزوائد أنيقة، وكيسي هواء وأضواء زينون وضباب وغيرها العديد والعديد...

 

DSC03317.jpg

 

ميكانيكياً، تتوفر السيارة في سورية مبدئياً بمحرك جديد كلياً بسعة 2.4 لتر مؤلف من أربع أسطوانات و24 صماماً بقوة 198 حصاناً، ويعمل بنظام الحقن المباشر للوقود لتوفير احتراق أفضل الوقود واستهلاكه وتأمين أفضل تأدية. كما ستتوفر السيارة قريباً جداً بمحرك الـ 2.0 لتر سنطلعكم عليه فور صدوره.

 

DSC03311.jpg

DSC03310.jpg

 

للاطلاع على كافة التفاصيل من مواصفات وسعر وصور لسوناتا الجديدة على موقع فنّات. اضغط هنا!

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 19
عدد التعليقات: 3
 اشتري من الوكيل واشتري وجع القلب
"اشتري من الوكيل واشتري راحت بالك" هذه العبارة الرنانة التي تطلقها شركة زينة وكيل هيونداي في سورية والتي استوردت سيارات أفانتي و فيرنا بدون جهاز البيئة لتوفر بعض التكاليف مما يسبب أمراض الحساسية والربو للمالكين بسبب رائحة البنزين التي لا تحتمل داخل المقصورة وعند مراجعة الصيانة بيقول المدير أنك اشتريت هالسيارة على هل الأساس والله عيب على الوكيل يحكي هيك وبعد طول جدال و وجع قلب بيقول انو 50% على الوكالة و50% على المالك فشو رأيكم يا رعاكم الله وانا الآن بتمنى لو اني أخدت السيارة خليجية!!!
Maher 05-03-2010 00:09
 ya salam
I think we should put our hands together for hynadai for reaching the dream of the syrian citizen bravo anyway don't u agree with me that the new sonata or whaterver looks like passat cc from the exterior anyway i would like 2 thanx hyndai for the creative minds in designing
L.M.Z 13-02-2010 01:44
 سوناتا
تصميم اكثر من رائع و تجهيزات اكثر من غنية بالفعل سفيرة الجمال الكوري و كل ذلك بسعر اكثر من مقبول برافو هيونداي
سعد 06-02-2010 23:30
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.