بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار الوكالات والسوق

عند جيلي... القديمة مفتاح الجديدة!

08-04-2010

 

Geely-in-syria

 

ارتفعت مبيعات شركة مللوك المفوّض بأعمال الوكيل الحصري لعدة علاماتٍ صينيةٍ بنسبة 10%، منذ إطلاق الشركة لعرض استبدال السيارات "القديمة مفتاح الجديدة" قبل ثلاثة أسابيع.

وقال مدير المبيعات في الشركة سامر الدكاك لموقع فنّات.كوم أن هذا العرض يقوم على استبدال سيارات الزبائن من نوع جيلي تحديداً، بالطرازات الجديدة التي تبيعها الشركة من الماركات الصينية، شانا وجيلي ومابل وزوتاي ومن دون تحديدٍ لعمر السيارة القديمة أو سعة محركها.

وأضاف الدكاك أن الشركة تستبدل السيارات من الزبائن بعد أن يتم تقييمها حسب السعر الذي تستطيع عبره الشركة بيعها في السوق، إضافة إلى 25 ألف ليرة. وبعد الاتفاق على السعر يحصل الزبون على سيارته الجديدة، مشيراً إلى أن خبرة الشركة في سيارات جيلي ساعدتها على تجنب الوقوع بإشكالاتٍ لدى عمليات الاستبدال وإلى اقتصار السيارات التي لم تستبدل بأعدادٍ قليلة.

ويحدد الدكاك أهداف شركة مللوك من عرض الاستبدال، بتنشيط المبيعات واستمرار التواصل مع الزبون عبر إعادته لاستخدام سيارات الشركة. إضافةً إلى إتاحة الفرصة أمام ملّاك هذه السيارات لاستبدالها بأخرى أحدث، على ضوء تحسن جودة سيارات شانا وجيلي بصورةٍ كبيرةٍ، منذ بدء استيرادها إلى البلاد قبل خمس سنوات.

وكشف مدير مبيعات مللوك بأن سيارات جيلي من طراز CK1 و CK2 هما الأكثر طلباً، تليهما مابل ثم شانا، لدى مختلف شرائح وطبقات الزبائن، موضحاً أن الشركة لم تحدد موعداً لانتهاء سريان العرض.

 

خاص بموقع فنّات.كوم

 

 

 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 2
 عرض خيالي
عرض خيالي جداً ,, ويستحق الاحترام من الشركة
حماد 13-04-2010 08:19
 الله يعطيهم العافية
طبعا ً بشكر شركة مللوك على هالعرض الرائع و أخص بالذكر الأستاذ سامر ، طبعا ً عرض حقيقي و مشجع جدا ً ، أنا شخصيا ً قمت بتبديل سيارتي Ck1 موديل 2005 بــ FC جديدة و الحمدلله لاحظت الفرق الواضح بتطور الصناعة و الجودة العالية التي استعملتها جيلي في هذه السيارة تحديدا ً، و صراحة ً وجدت عناية كبيرة من الشركة و أشكرهم على ذلك .
ali-khierbeck 08-04-2010 15:30
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.