بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

بيجو - سيتروين: سيارة SUV جديدة بالتشارك مع ميتسوبيشي

01-05-2010

تعتزم مجموعة "PSA" بيجو- سيتروين الفرنسية والتي تمتلك اتفاقية تعاون واسعة النطاق مع الصانع الياباني ميتسوبيشي، توسيع نطاق تجربتها في عالم سيارات الـ SUV، عبر تطوير مركبة ثانية انطلاقاً من الوافدة الجديدة ASX أو RVR من ميتسوبيشي.

 

Peugeot_2008_illustration.jpg

"صورة قريبة لما ستكون عليه الـ SUV الجديدة"

 

السيارة الجديدة ممكن أن تكون جاهزة بشكلها التجاري خلال العام القادم أو بأبعد تقدير أوائل العام 2012. لتضاف إلى 4007 من بيجو وC-Crosser من سيتروين المبنية أصلاً من ميتسوبيشي آوتلاندر المتوسطة.

وممكن أن تتوفر السيارة القادمة من الصانع الفرنسي بالمحرك المطوّر من سعة 1.6 لتر ديزل HDI في أوروبة، والمميز باستهلاكه الجيد للوقود بواقع حوالي 425 كم لكل 20 لتراً، وتتوفر بخيارين لأنظمة الدفع أمامية ثنائية أو رباعية العجلات.

أخيراً تطمح PSA إلى الوصول بالسيارة الجديدة والتي من المرجح أن تحمل اسم 2008 تحت شعار بيجو وكروسباك من سيتروين، الوصول إلى حجم إنتاج سنوي 60,000 وحدة منها، والنهوض بها إلى مرتبة محترمة ضمن القطاع بنسبة 60% حتى العام 2015، وهذا ما لم تحققه التجربة الأولى للمجموعة الفرنسية مع الـ SUV أو حتى أقل من ذلك حتى.

 

"ميتسوبيشي RVR\ASX"

big_MitsubishiRVRASX_02.jpg

big_MitsubishiRVRASX_04.jpg

big_MitsubishiRVRASX_05.jpg

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 1
 لعل هذه الوليدة تصل الى مرتجاها
ليست المشكلة ابداً بأن تتعاون 3 من أكبر المصنعين ووضع أحسن الخبرات والتطورات والقوة والمقدرة لدى كل شركة من هؤلاء الثلاث في هذه المجهوله اللقيطة ولكن المشكلة تكمن في التشارك بالسلبيات والمشاكل فهنا تكمن المصيبة ف هذا العالم عالم صناعة السيارات يعتمد على الربح العمى والذي بات درجة عماه معروفة الأن والتي تتجلى في أخطاء المصنعيين في العديد من طرازات سياراتهم وفي العديد من الشركات واكثرها من ذات الصيت المرموق والمعروفة والمشهورة فهل يكف هؤلاء بالتفكير بهذا الربح الاعمى والاتفات الى سلامت زبائنهم
نواااااااااف 02-05-2010 18:51
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.