بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

فيات دوبلو إلى ما بعد المليون!

31-07-2010

Untitled.jpg

 

للسيارات التجارية أهمية كبرى في حياتنا اليومية، وربما دورها إن لم يفق دور وأهمية سيارات الركوب فهو يوازيها، وهذا ما دفع الشركات المصنعة للسيارات إلى تطوير المزيد من أشكال السيارات التجارية والأغراض منها، وإحدى النماذج الجديدة التي بدأت بالظهور أواخر القرن الماضي هي الفانات السياحية أو المغلقة الأوروبية، كبيجو بارتنز ورينو كانغو وفولكس فاغن كادي التي سنتحدث عنها لاحقاً، ولهذه السيارات منفعة كبيرة جعلت منها قبلة للناس في العالم وخاصة أوروبا.

ومن السيارات الجديرة بالذكر والتي تجوب شوارعنا بأعداد قليلة رغم تألقها عالمياً، هي دوبلو التي تمثل وجهة نظر فيات إلى السيارات التجارية، وهذه الأخيرة أقامت احتفالاً في مصنعها الشهير توفاش في مدينة بورصة التركية، حيث خرجت من خطوط الإنتاج مؤخراً النسخة رقم مليون من دوبلو.

وأبصرت دوبلو النور مع الجيل الأول في بدايات العقد الحالي، وخضعت للتعديل في منتصف عمرها، ومع مطلع العام 2010 بدأت فيات بتسويق دوبلو بجيلها الثاني، ودائماً من مصنعها توفاش الذي يصدر أكثر من 70% من إنتاجه لدوبلو إلى أكثر من 80 دولة في الكرة الأرضية.

النسخة رقم مليون طليت بلون بني ومتوجهة إلى السوق التركية، وكان في استقبالها عند خروجها من خط الإنتاج المدير التنفيذي لتوفاش ووزير الصناعة والتجارة التركي.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 1
 طبيعي
من الطبيعي جداً عدم انتشار سيارة كهذه في سوريا 800 الف حقها بالوكالة الموديل يلي أبل الصورة 800 الف مشان مواطن بدو يدعم عملو بأي قطاع مهني يطلب سيارة كهذه ؟!؟ ياريت باموقع فنات الرائد رفع أصوات الطبقات الكادحة لأصحاب القرار للنظر ألينا فنحن المعترين في معترك الحياة بدنا نحسن وضع عملنا بدنا سيارة تجارية خففولنا عليها الجمارك و الرفاهية بركي الله بيجبر خاطرنا .... بقي نشحد السيارة شحادة
الإيطالي 31-07-2010 16:32
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.