بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

نتائج النصف الأول 2010: أرباح أودي فاقت الـ 1.3 مليار يورو

08-08-2010

 

ارتفعت إيرادات شركة أودي في النصف الأول من السنة المالية الجارية بنسبة 21% لتصل إلى 17.6 مليار يورو (14.5 مليار يورو في العام الماضي). إذ أدى ارتفاع الأرباح التشغيلية بنسبة 61.6% إلى نموٍ ملحوظ في إيرادات الشركة، التي باتت معها تشكل أفضل نتيجة على الإطلاق في النصف الأول من العام، بواقع أكثر من 1.3 مليار يورو (823 مليون يورو في العام الماضي).

 

Audi-e-tron-manufacture-at-.jpg

 

واستفادت أودي بشكلٍ جلي من تعافي الأسواق العالمية ونمو عامل الطلب فيها، بالإضافة إلى عامل الجاذبية الذي تتمتع به طرازات أودي، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع عدد سيارات علامة أودي المسلّمة خلال الأشهر الستة الأولى من السنة المالية إلى 554,939 سيارة مقابل 465,804 سيارة في العام الماضي، وهو ما يشكل رقماً قياسياً جديداً لعلامة أودي بارتفاعٍ نسبته 19.1% مقارنةً بالعام الماضي.

وقد أكد بيتر شوارتزنباور، عضو مجلس إدارة الشركة لقسم المبيعات والتسويق قائلاً:"لقد كان العام 2008 عام الأرقام القياسية للشركة بجميع المقاييس، إلا أننا تمكنّا اليوم من تحقيق نمو بنسبة 7.5%".

الجدير بالذكر أن الشركة تستثمر خلال العام الجاري مبالغ كبيرة بهدف تطوير منتجاتها وابتكار الحلول التقنية المستقبلية، خصوصاً فيما يتعلق بالتنقل الكهربائي والأجزاء الخفيفة الوزن. كما تجدر الإشارة إلى أن 12 طرازاً جديداً سيطرح في العام الجاري من ضمنها كل من أودي A1 وأودي A7 سبورتباك الجديدان كلياً.

 

عن شركة كركور وكلاء أودي

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.