بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

رياضة السيارات

نادي السيارات السوري يضع اللمسات الأخيرة لانطلاق رالي سورية الدولي 2010

26-09-2010

-- نادي السيارات السوري ينهي جميع التحضيرات لانطلاق رالي سورية الدولي 2010-

 

يضع نادي السيارات السوري اللمسات الأخيرة لانطلاق رالي سورية الدولي 2010، المرحلة السادسة من بطولة الشرق الأوسط للراليات، الذي ينطلق في السادس من الشهر القادم على مدى ثلاثة أيام بمشاركة مجموعة كبيرة من أبرز المتسابقين السوريين والعرب.

وأكملت اللجنة المنظمة للرالي المسارات الرئيسية التي سيجتازها المتسابقون، بإقامة عدة نقاط للمراقبة وتجهيز المسارات ومناطق الصيانة.

وكشف هاني شعبان مدير رالي سورية الدولي عن مراحل جديدة ومسارات مختلفة لإضفاء حيوية وإثارة على منافسات الرالي، حيث وصل عدد المراحل إلى 13 مرحلة تبلغ مسافتها الإجمالية 251 كم.

 

 

وبين شعبان أن عدد المشاركين في تنظيم السباق وصل إلى 280 شخصاً، يتوزعون بين ضباط السلامة ويبلغ عددهم 120 إضافة إلى 90 مراقباً للتوقيت و70 منظماً إدارياً، مشيراً إلى اتخاذ النادي إجراءات سلامة عالية وهي الملف الأهم في سباق الراليات، بهدف ضمان وصول آمن لجميع المتسابقين من خلال تواجد أكثر من 13 سيارة إسعاف و13 سيارة تدخل سريع، إضافة إلى سيارات إطفاء ومراكز نقاط طبية وذلك بالتعاون مع الوزارات والجهات المختصة.

وأكد مدير السباق أنه تم تجهيز منطقة صيانة كاملة ومجهزة بأحدث التقنيات في مدينة دير عطية، وزودت بكل المتطلبات اللازمة مع تأمين دخول وخروج سهل للسيارات، كما جرى تهيئة أماكن للإعلاميين الميدانيين المواكبين للمنافسات، إضافة إلى تأمين مركز إعلامي متطور يحتوي أحدث الأجهزة لتسهيل عمل الصحفيين.

وذكر شعبان أن كافة التحضيرات الخاصة بانطلاق الرالي، والذي حُدد عند الساعة السادسة والنصف من مساء الخميس الموافق 7/10 في منطقة أبو رمانة بدمشق، قامت بها كوادر سورية اكتسبت خبرة كبيرة خلال مشاركاتها السابقة وباتت قادرة على إخراج الرالي بأفضل الصور الممكنة.

يذكر أن رالي سورية الدولي انطلق في سورية منذ العام 2000 ويعد من أجمل وأقوى الراليات على مستوى الشرق الأوسط، ويشهد مشاركة محلية وعربية واسعة ونال تقييم عالي من الاتحاد الدولي للسيارات خلال الأعوام الماضية، لاسيما في الجوانب الخاصة بإجراءات السلامة والتنظيم...

 

عن المدير الإعلامي في نادي السيارات السوري


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.