بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

غريت وول تبني مصنعاً لها في أوروبا

07-10-2010

 

great-wall_hover-m3-2010_r1.jpg

 

تتسارع وتيرة نمو صانعي السيارات الصينيين، ويوماً بعد يوم يثبتون بأنهم سيحصلون في القريب العاجل على مكانة محترمة في خارطة عالم السيارات، إذ أعلنت شركة غريت وول الصينية عن البدء بالعمل على بناء مصنع لها في أوروبا وتحديداً في بلغاريا.

وستقوم الشركة الصينية بالتعاون مع شركة ليتكس البلغارية في بناء مصنع في مدينة لوفيش شمال بلغاريا، وستستثمر غريت وول في بناء مصنعها الجديد 80 مليون يورو، وذلك لإنتاج 50 ألف وحدة سنوية من طرازاتها، ستتراوح ما بين الـ SUV والبيك أب والسيدان.

كما ستفتتح غريت وول خلال الأشهر القادمة مصانع لها في كل من روسيا والسنغال والفلبين، وتعتزم أيضاً افتتاح مصنع في كل من فنزويلا وماليزيا قبل العام 2014.

ويذكر أن غريت وول قامت بإنتاج ما مجموعه 163,500 وحدة في الأشهر الثمانية الأولى من هذا العام، وتُسوق مجموعة واسعة من الطرازات في سوق السيارات السورية، تتراوح ما بين الميني إلى الـ SUV وسيارات البيك أب.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 1
 موغلط
لك لك لك لك ليش مابدون يفتحو معمل عنا أكيد السنغال فيها قدرو صناعية أكبر من عنا بس أنو البرتغال و فنزويلا يكونو متطويرين اكتر منا ..... أكيد لاآآآآآآآآء ؟
الإيطالي 12-10-2010 10:56
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.