بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

رياضة السيارات

الجمعة المقبل.. المرحلة الختامية من بطولة سورية لسباقات السرعة وتسلق الهضبة

19-10-2010

 

سيكون عشاق رياضة السيارات في سورية على موعد الجمعة المقبل مع سباق السرعة السوري الخامس (المرحلة الثامنة من بطولة سورية لسباقات السرعة وتسلق الهضبة)، وذلك في حلبة (speed) بمجمع زمان الخير على طريق مطار دمشق الدولي.

وبإقامة هذا السباق الذي ترعاه وزارة السياحة يختتم نادي السيارات السوري روزنامته السنوية من سباقات السرعة، علماً بأن التدريبات الرسمية على مسار السباق ستقام بعد غد الخميس ويسبقها الفحص الفني للسيارات المشاركة وإعلان قائمة ترتيب الانطلاق.

 

_U2T6040.jpg

_U2T5992.jpg

 

وأوضح هاني شعبان المشرف الرياضي العام في نادي السيارات السوري أن السباقات التي ينظمها النادي اكتسبت سمعة طيبة محلياً وعربياً ودولياً، لافتاً إلى أن النجاحات التي يحققها النادي تعطي دافعاً قوياً لكافة كوادره للعمل بجد في سبيل نشر هذه الرياضة وزيادة عدد المنتسبين إلى منافساتها.

وبين شعبان أن النادي يعمل جاهدا لإنجاح كافة السباقات التي ينظمها نظراً للخبرة الكبيرة التي اكتسبها عناصره ولإخلاصهم وحبهم الكبير لهذه الرياضة التي تعد الأجمل والأكثر إثارة، مشيراً إلى أن مجموعة كبيرة من المتطوعين الشباب انضموا إلى صفوف النادي وساهموا بشكل كبير في إنجاح الأنشطة التي ينظمها.

من جهته قال محمد تيناوي مدير السباق أن مسار السباق يعد من المسارات الطويلة نسبياً، حيث يبلغ طوله 1,700 م ويتناسب مع سيارات الإنتاج الخاص وسيارات الإنتاج التجاري من حيث وجود مقاطع سريعة ومقاطع بطيئة، مضيفاً أن 35 شخصاً يتوزعون بين مراقبي توقيت وعناصر سلامة يشاركون في تنظيم السباق وتامين المضمار.

وهنا ترتيب الإنتاج الخاص لبطولة سورية لسباقات السرعة وتسلق الهضبة 2010 حتى سباق نسمة جبل: 

1- أنس قوادري   180 نقطة

2- علي ساعود   97.9 نقطة

أما ترتيب الإنتاج التجاري لبطولة سورية لسباقات السرعة وتسلق الهضبة 2010 حتى سباق نسمة جبل :

طلال مولوي 189.4 نقطة

زياد قلاوي   154.8 نقطة

وفيما يخص البطولة المصغرة التي تشمل فقط سباقات السرعة فيتصدر المتسابق أحمد حمشو فئة الإنتاج الخاص، يليه علي ساعود في المركز الثاني، وفي فئة الإنتاج التجاري فيتصدر المتسابق حسني شهاب يليه نعيم باكير.

يذكر أن سباق السرعة الرابع شهد مشاركة 29 متسابقاً من سورية ولبنان وتصدر اللبناني روجيه فغالي ترتيب المتسابقين في فئة الإنتاج الرياضي الخاص ونال أحمد حمشو المركز الثاني وأنس قوداري المركز الثالث.

أما في الفئة الإنتاج التجاري فتصدر المتسابق سامر البزرة المـركز الأول تلاه المتسـابق إيــاد أفغاني في المركز الثاني، وطلال مولوي المتصدر الحالي لبطولة الإنتاج التجاري في المركز الثالث.

 

عن المدير الإعلامي في نادي السيارات السوري


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 1
 latakia
لو سمحتو بحب اعرف شو شروط الاشتراك بالنادي وشو الامور المطلوبه انا مغترب عن سوريا وشكرا لجميع وانشالله بتكون نجحاتكون على مستوى الوطن العربي كلو
marenz 08-12-2010 11:22
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.