بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

فولكس فاغن 2010: 5.4 ملايين سيارة خلال الأشهر التسعة الأولى!

01-11-2010

 

أعلنت مجموعة فولكس فاغن الألمانية لصناعة السيارات، أنها حققت خلال الشهور التسعة الأولى من العام الجاري، أرباحاً تشغيلية بقيمة 6.4 مليارات دولار، وذلك بفضل انتعاش المبيعات حول العالم وخصوصاً في الصين وطرح طرازات جديدة.

وقالت الشركة إن مبيعات سيارات علامة أودي التابعة للمجموعة، ساهمت بحوالي نصف أرباح التشغيل، فيما حققت مبيعات سيارات علامة فولكس فاغن 2.2 مليار دولار.

 

VW_LOGO_lockup-20300dpi.jpg

 

وأظهرت البيانات أن المجموعة التي تضم عشر علامات تجارية، باعت خلال الشهور التسعة الأولى من العام الجاري، ما مجموعه 5.4 ملايين سيارة في أنحاء العالم بزيادة نسبتها 13% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وفي الوقت نفسه ارتفعت مبيعات فولكس فاغن خلال نفس الفترة، إلى 127.3 مليار دولار، بزيادةٍ نسبتها 20% مقارنة بالشهور التسعة الأولى من العام الماضي، وسجلت الشراكة مع الجانب الصيني خلال الشهور التسعة الأولى، أرباحاً تشغيلية بقيمة 1.7 مليار دولار، مقابل 688 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وصرح رئيس المجموعة الألمانية العملاقة وأكبر مجموعة لصناعة السيارات في أوروبا، السيد "مارتن فينتركورن" إن فولكس فاغن واصلت نجاحها في تحقيق معدلات النمو المرجوة خلال الشهور التسعة الأولى من العام الجاري، وأشار إلى أنها في طريقها لتحقيق هدفها الإستراتيجي بصدارة شركات السيارات في العالم بحلول عام 2018، وزيادة مبيعاتها من السيارات فوق حاجز 10 ملايين سيارة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.