بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

بورشه كاين تفوز بجائزة المقود الذهبي 2010

13-11-2010

 

اختارت أكبر لجنة حكم عالمية من القرّاء، طراز بورشه كاين الجديد ليفوز بجائزة المقود الذهبي 2010. وقد دُعي 40 مليون قارئ لثمان وعشرين مجلة سيارات أوروبية، إلى التصويت لسياراتهم المفضلة في استبيان رأي للقرّاء أجرته أكسل سبرينغر "Axel Springer AG"، وهي أكبر دار نشر في أوروبا. وقد استحوذ الجيل الجديد من طراز كاين الرياضي الناجح المخصص للطرق الوعرة، على إعجاب القراء، بالأخص لناحية تصميمه الجذاب وعمليته الكبيرة وفعاليته المذهلة، بالإضافة إلى متعة قيادته المعهودة في سيارات بورشه.

يجدر الذكر أن بورشه فازت سابقاً بجائزة المقود الذهبي المرموقة في العام 2000 مع طراز 911 توربو، وفي العام 2005 مع كاريرا جي تي، وفي العام 2009 مع باناميرا.

 

Porsche-Cayenne-1.jpg

Porsche-Cayenne-2.jpg

 

وتزامن هذا الإعلان عن فوز كاين الجديدة بجائزة المقود الذهبي 2010 مع تتويجها بلقب سيارة العام الرياضية متعددة الاستعمالات "Sport Utility Vehicle of the Year"، من قبل مجلة السيارات الأمريكية الشهيرة موتور ترند "Motor Trend". وقد جرى اختيار كاين من بين 15 سيارة جديدة في هذه الفئة، قيّمتها لجنة من المحررين المتخصصين وفقاً لستة معايير، شملت التصميم والتكنولوجيا والسلامة والأداء، إلى جانب الفعالية في استهلاك الوقود والثبات في القيمة.

من ناحية أخرى، تسجّل كاين الجديدة نجاحاً باهراً في الأسواق العالمية. وتتضمن مجموعة طرازاتها محركات من ست وثماني أسطوانات، كما يتألق جيلها الجديد بأول طراز هجين بطاقة دفع مختلطة تنتجه بورشه على نطاق تجاري.

 

عن وكالة بورشه سورية

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 9
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.