بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

نتائج الربع الثالث 2010: نتائج إيجابية ومتوالية لجنرال موتورز

14-11-2010

 

أعلنت شركة جنرال موتورز الأمريكية العملاقة لصناعة السيارات، عن نتائجها المالية للربع الثالث للفترة المنتهية في 30 أيلول من العام الجاري 2010، حيث جاءت الأرقام التي أعلنتها لتُظهر أنها بدأت تتعافى بشكلٍ صحيح، وأن الإجراءات التي اتخذتها العام الماضي صبّت في مصلحة الشركة بالشكل المطلوب، وإن كانت على حساب بعض الأسماء العريقة في عالم السيارات كبونتياك التي أغلقت أبوابها قبل أيام وغيرها، وشطب عشرات المناصب وتسريح الآلاف من العمال...

 

gm-logo.jpg

 

وقد بلغت إيرادات جنرال موتورز خلال الربع الثالث 34.1 مليار دولار، أما الدخل الصافي فبلغت قيمته 2.0 مليار دولار (2.3 مليار دولار قبل حساب الفائدة والضرائب)، متفوقة على الربع الثاني من العام 2010 الذي وصلت فيه الايرادات الصافية إلى 1.6 مليار دولار، وبلغت السيولة النقدية جراء النشاطات التشغيلية 2.6 مليار دولار و1.4 مليار دولار قيمة السيولة النقدية الحرة.

هذا وتتوقع جنرال موتورز التي باعت خلال الأشهر التسعة الأولى من 2010 حوالي 6.2 مقابل 5.5 مليون سيارة لنفس المدة من 2009، تحقيق نتائج إيجابية لما يتعلق بالإيرادات خلال فترة الربع الأخير، على الرغم من إنها ستكون على مستوياتٍ أقل مما كانت في الأرباع الثلاثة الأولى، إلى جانب تحقيق أرباح في النتائج الإجمالية للعام 2010.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.