بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

فولكس فاغن تيغوان: دفع رباعي وبسعر رخيص في سوريا!!

04-07-2007

خاص بموقع فنّات

                                         خاص بموقع فنّات.كوم

 

سبق وأن تحدثنا عن سيارة دفع رباعي صغيرة من فولكس فاغن باسم  تيغوان، وعندها كانت بنسختها الاختبارية.

واليوم وقبل معرض فرانكفورت للسيارات، في شهر أيلول المقبل، الموعد الذي ستعرض به فولكس فاغن طراز تيغوان بحلته التجارية أمام الناس، ونشرت الشركة الألمانية تفاصيل وصور نهائية للتيغوان بحلته التجارية.

وتيغوان أكبر قليلاً من طراز توران (MPV)، إذ يبلغ طوله 4.4 متر، وعرضه 1.8 متر وارتفاعه 1.6 متر،الأمر الذي يضع تيغوان في منطقة وسط بين سيارات الدفع الرباعي والهتشباك.

ميكانيكياً، سيُعتمد محرك 2.0 تيربو ديزل يولد 140 حصاناً، على أن يليه محرك ديزل آخر بقوة 170 حصاناً، لكن المحرك الأهم والذي قد يجعل من سعر السيارة مقبولاً جداً في سوريا، بسبب سعته التي تقل عن 1600 سم مكعب، هو محرك البنزين 1.4 لتر والمزود بشاحن هواء (تيربو) يولد 150 حصاناً!

كما سيتم اعتماد نظام الدفع الرباعي الخاص بفولكس فاغن (4 Motion)، وذلك لكافة الطرازات، كما سيتوفر بعدادات عبور أقوى على الطرقات الوعرة.

من الداخل، ستزود تيغوان بالعديد من المواصفات الفخمة والمعهودة من فولكس فاغن رائدة الجودة في عالم صناعة السيارات، كما سيتميز هذا الطراز من الخارج بتصميمه العصري والجذاب، والذي يعتمد مبدأ "البساطة تولد الجمال".

وكما ذكرنا بأن سعة محرك البنزين، قد تلعب دوراً في انخفاض سعر هذا الطراز المميز في سوريا، فإننا نأمل بأن نرى هذا الطراز الألماني يجوب شوارعنا بكثرة عوضاً عن نظرائه الأقل شأنا منه....وبكثير.

 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 9
عدد التعليقات: 3
 ان شاء الله
ان شاء الله يكون في جهة فيها ضمير( سواء قطاع خاص او عام) وتتولى استيراد هالسيارة وغيرها من السيارات لانو تجارنا عم يلعبوا علينا وبتلاقيهم بيبلشوا الحذف من مواصفات السيارة لتصير عالشاسيه وبييعوها بسعر مقبول ولما بتطلب شي مواصفة .. واو السعر بيقفز بشكل خيالي كانو عم نطلب شي خارق وصعب كتير تامينه و.. و.. شكرا الكم على هالموقع المميز .. بس منتمنى انو اسعاركم تبقى متابعة مع السوق وتتغير بتغيره يعني الفرنسي : à jour شكرا الكم
fadi 06-07-2007 16:31
 
?,what is the diferences between this car and the cross fox ? is it cheaper than the golf 1.6
hasan 06-07-2007 16:16
 الأمل الجديد
الحقيقة أن هذا المقال يبعث الأمل فسيارة توارق رائعة ولكنهل غالية ولا يمكن الا للاغنياء جدا امتلاكها أما هذه السيارة فستقوم بثورة في عالم سيارات الدفع الرباعي لجودتها و سعرها المنافس.أنا أنتظر قدوم هذه السيارة بفارغ الصبر .وشكرا لموقعكم الرائع
باسل لطش 05-07-2007 12:29
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.