بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

روسيا: إنتاج ثلاثة ملايين سيارة سنوياً خلال ثمانية أعوام

29-11-2010

 

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي سيرغي إيفانوف، أن قطاع صناعة السيارات الروسي الذي يشهد نمواً متصاعداً، قد يتجاوز الهوّة التي تفصله عن الدول الرائدة في صناعة السيارات، ويتمكن من تحديث هذه الصناعة وبلوغ حجم إنتاج سنوي يصل إلى 3 ملايين سيارة خلال الأعوام الثمانية القادمة.

 

 

كما وسيسعى القائمون على صناعة السيارات في روسيا، إلى تخفيض نسبة السيارات المستوردة إلى البلاد، بمقدار ثلاثة أضعاف في الوقت الذي سيتضاعف فيه حجم إنتاج السيارات لبلوغ الرقم المرصود.

وقال إيفانوف أن سوق السيارات الروسي، يحتاج إلى تجاوز التخلف التكنولوجي في قطاع صناعة السيارات في روسيا بالمقارنة مع الدول الصناعية الرائدة في اتجاهات مختلفة، ولا يمكن تحقيق ذلك إلا بإجراء تجديد ابتكاري وتحديث الصناعة، مشدداً على ضرورة مطابقة التكنولوجيات الجديدة لمعايير حماية البيئة والأمان المستقبلية، وضمان توفير دعم معلوماتي متواصل لصناعة السيارات والاعتماد على علاقات التعاون مع الصانعين العالميين وتطويرها، للاستفادة من الخبرات المختلفة وإدخالها إلى صناعة السيارات الروسية.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 2
 عندما تقول تفعل
عندما تقول دولة مثل روسيا أنها سوف تضع نفسها على خارطة الدول المتقدمة في صناعة السيارات في غضون 8 سنوات فإنها ستفعل بكل تأكيد لأنها تمتلك كل المفاتيح اللازمة لذلك ولاتتفوق عليها أي دولة أخرى لاصناعيا ولا تكنولوجيا أو علميا حتى المانيا وامريكا ولكن ينقصها التركيز على صناعة السيارات كما هي تركز على صناعة الأسلحة والفضاء
لاذقاني 30-11-2010 00:52
 ناس وناس
في ناس بهمها مصلحة بلدها وبتشتغل لاجل ذلك وفي ناس مصلحتها في خراب بلدها على مبدأ انا ومن بعدي الطوفان وفهمكون كفاية
ahmadsyria 29-11-2010 13:13
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.