بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

معارض السيارات

قطر تستعد لاستضافة أول معرض دولي للسيارات

17-01-2011

 

بعد الإنجاز الكبير الذي حققته قطر باختيارها لتنظيم كأس العالم لكرة القدم في العام 2022، ها هي تستعد لتنظيم أول معرض دولي للسيارات، والمعرض الجديد الذي سيفتح أبوابه لاستقبال الزائرين من 26 إلى 29 كانون الثاني 2011 الجاري، سيشهد حضور ما يقارب 55 صانع سيارات عالمي، وذلك على أرض معرض قطر الدولي بالدوحة.

 

 

وسيصاحب المعرض الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة، فعاليات مؤتمر الشرق الأوسط الأول لصناعة السيارات. وقال أحمد النعيمي رئيس الهيئة العامة للسياحة أن المعرض سيضم فعاليات داخلية وخارجية، مع توفير حلبات لتجربة السيارات العادية وأخرى خاصة بسيارات الدفع الرباعي، بالإضافة إلى تخصيص مساحة 400 متر مربع لعرض سيارات مستقبلية، وعرض النماذج الأصلية الأولية لأحدث المفاهيم الابتكارية والرائدة للسيارات، إضافة إلى سيارات فريدة وأنماط سيارات اختبارية من وحي أبرع المصممين والمبدعين لدى أشهر شركات تصميم وتطوير السيارات في العالم، موضحاً أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات والتجهيزات لتنظيم المعرض.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 2
 
لو كان المعرض اطول من هيك, يعني لو كان شي عشر ايام, كنت لحقت احضروا بقطر, للاسف, معقول هيك معرض بس 3 ايام!!! والله قليل
خسارة 19-01-2011 13:35
 الغالية فنّات...
أود شكركم لتغطية أهم الأنباء, وأرجو منكم متابعتها وتزويدنا بتفاصيلها قدر الإمكان، خاصة هذا المعرض النوعي والمميز والهام، ودمتم سالمين.
وائل زين العابدين 18-01-2011 23:53
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.