بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

بيجو- سيتروين تخطب ود الهند بسيارة سيدان جديدة

10-02-2011

 

تسعى مجموعة صناعة السيارات PSA بيجو - سيتروين الفرنسية، لتوفير طراز جديد كلياً عبارة عن سيدان متوسطة الحجم ستخصصها للسوق الهندية، وذلك في المرحلة القادمة من خطط المجموعة الثانية على مستوى أوروبا، للتوسع خارج القارة العجوز وبيع أكثر من نصف إنتاجها خارجها بحلول 2015، ما يعني زيادة بنسبة 35% من مبيعاتها الحالية خارج أوروبا، والاستفادة من النمو المتسارع للأسواق النامية كالهند والصين...

peugeot-citroen-develops-mid-sized-sedan-for-india-30975_1.jpg

الطراز الجديد المرتقب والذي لن يكون إلا واحد من عدة طرازات مخصصة لنفس الغاية، ما زالت المعلومات المتوفرة عنه بأيدي مسؤولي الشركة والمنسقين لهم بالهند، بينما أبدى غريغوار أوليفييه نائب رئيس المجموعة في آسيا، عن مدى أهمية السوق الهندية الكبيرة، وأن بيجو- سيتروين تسعى لدخولها بعمليات صناعية وتجارية ومبدأياً بطراز واحد يستهدف تأمين متطلبات العميل الهندي.

ومن جهة أخرى أعلنت المجموعة الفرنسية عن خطة للتوسع في الصين أيضاً، تنص على أنه من المتوقع أن يصبح هذا البلد رقم واحد بالنسبة للصانع الفرنسي على صعيد المبيعات بحلول عام 2015، ويفترض بالتالي أن تتجاوز الصين فرنسا، حيث توفر بيجو ما يقرب من 400,000 وحدة سنوياً. أما في الصين وحسب خطة التوسع، تنوي بيجو زيادة المبيعات إلى أقصى حد ممكن في السنوات القليلة المقبلة، مع تقديرات تشير إلى 200,000 سيارة في 2011، ارتفاعاً من 150,000 وحدة في 2010 أي بنسبة 25%.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.