بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

جنرال موتورز تستدعي كاديلاك CTS

17-02-2011

 

799_533_Cadillac-CTS-sedan-11.jpg

 

أعلنت شركة جنرال موتورز الأمريكية لصناعة السيارات، عن استدعائها لأكثر من 50,000 سيارة حول العالم من طراز CTS سيدان من علامة كاديلاك التابعة لها، وذلك لإصلاح وصلات مفككة ربما تأثر على العجلات الخلفية وتجعلها غير مستقرة وتسبب صعوبة في القيادة.

وذكرت جنرال موتورز أن هذا الاستدعاء سيشمل أكثر من 44,000 وحدة من السيارة في أمريكا الشمالية، والمصنعة ما بين عامي 2009 و2010، أما السيارات الباقية فستكون من نصيب السوق الصينية وبقية أسواق العالم، مؤكدةً أنه لم تحصل أي إصابات أو مشاكل أخرى بسبب هذا الاستدعاء، وإنما هو أمر وقائي ومن المستبعد حتى أن تحصل مخاطر ناجمة عنه.

وسيبدأ ممثلو الشركة الاتصال بملاك كاديلاك CTS المستدعاة، لزيارة مراكز خدمة الشركة وإجراء الفحص اللازم واستبدال الوصلة المفككة، علماً بأن CTS تعتبر من أكثر سيارات كاديلاك مبيعاً حول العالم، وتتوقع الشركة إجراء الإصلاح على واحدة من كل 20 سيارة منها.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 2
 الكل يستدعي
يعني صناع هالسيارات هن بشر والبشر غير معصومون عن الخطأ فبدئنا نلاحظ استدعاء كبار الصناع لعدد من السيارات بسبب أخطاء وأرجو أن يتلافى أي صانع هذه الأخطاء مستفيدا من أخطاء غيره
ملك الياباني 18-02-2011 00:20
 كيف بدي احكي
عنجد هالماركة إبداع لا متناهي يعني بغض النظر عن الجودة يلي ما بينشك فيها شوفو تصاميمها كل السيارات تهدف إلى الإقتباس من حيوان معين نظرته لتكون على واجهتها الأمامية أما أن تكون نظرة السيارة وأضويتها على شكل عيون بشر فهاد إبداع مو معقول وجميل عنجد تفننو برسم هالسيارة وأبدعو
ملك الياباني 18-02-2011 00:16
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.