بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

أولى الصور لشفروليه ماليبو الجديدة

05-04-2011

 

نشرت شركة شفروليه الأمريكية أولى الصور الرسمية للجيل الجديد من السيدان الفاخرة متوسطة الحجم "ماليبو"، والتي تستعد للانطلاق الرسمي في 19 نيسان الجاري خلال معرض شنغهاي الدولي للسيارات في الصين، وذلك بعد أن تعرفنا قبل أيام قليلة على صور مأخوذة لها على الطريق أثناء الاختبارات النهائية.

 

image001.jpg

 

والسر في تقديم ماليبو 2012 الجديدة كلياً في شنغهاي، هو التأكيد على أن هذا الطراز الذي تم تصميمه بشكل جديد كلياً ومن الألف إلى الياء بشكل يناسب كافة الأذواق، سيكون عالمي الحضور ويسّوق في أغلب الأسواق العالمية بحوالي 100 دولة، وهو الأمر الذي يفتقده الجيل الحالي والذي يسّوق في بعض أسواق الشرق الأوسط وأسواق أمريكا الشمالية فقط، لتشارك بذلك ماليبو المهمة مع شقيقاتها كروز وأفيو وفولت وسبارك.

وكما ذكرنا سابقاً فإن شفروليه ستعول على ماليبو الجديدة استبدال لومينا، كذلك لعب دور عالمي لزيادة المبيعات وزيادة نفوذها في قطاع السيدان، بجسمها الأكثر اتزاناً من الناحية الديناميكية وبتجهيزاتها الأعلى جودة في الداخل، وتقديم الخيار الاقتصادي الموثوق للعملاء على صعيد المحركات، إذ ستبدأ بمحرك متطور ولكن رباعي الأسطوانات موصول بعلبة سرعات من ست نسب أمامية. وسيتم صنع ماليبو في الصين وعلى نفس قاعدة عجلات أوبل إنسينيا، والتي قدمتها بويك مؤخراً لأمريكا الشمالية أيضاً باسم ريغال، ولذلك ستكون قاعدة العجلات أقصر في الجيل الجديد، وسيكون الجسم الخارجي أكثر انتفاخاً وبشكل خاص عند الصندوق الخلفي للأمتعة كما سنتعرف عليها خلال الأيام القادمة...

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.